الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في أول يوم من عيد الفطر: وفاة شخصين في جريمتي قتل بشعتين بالعلمة و سطيف


شهدت المدن الثلاث الكبرى بولاية سطيف، في اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، ثلاث جرائم اعتداء بالأسلحة البيضاء، خلفت وفاة شخصين بالعلمة و سطيف  ، في حين يتواجد ضحية الجريمة الثالثة بمصلحة الاستعجالات الصحية لمستشفى سعادنة عبد النور.
الجريمة الأولى وقعت بمدينة العلمة و راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 19 سنة و يحمل هوية «ش.أ»، بعد تعرضه لعدد من الطعنات القاتلة بآلة حادة في مختلف أنحاء جسده و ذلك على مستوى حي هواري بومدين.و حسب شهود عيان، فإن المتهم الرئيسي استعمل سكينا في تنفيذ جريمته، من خلال طعن الضحية بأكثر من عشر طعنات كاملة في مختلف أنحاء الجسد، كانت سببا في وفاته بعين المكان، قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة باستعمال دراجة نارية.و قال مصدر أمني، بأن البحث مازال جاريا للقبض على المتهم الرئيسي، مع القبض في نفس الوقت على عدد من أصدقائه ممن كانوا برفقته أثناء تنفيذ الجريمة.
و أكدت مصادر موثوقة، على أن الدافع الرئيسي لهذه الجريمة البشعة، كان الانتقام بالدرجة الأولى، بسبب  حادثة وقعت قبل شهرين  في حق المتهم من طرف الضحية، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض  ما خلف له إصابات خطيرة، استدعت وضعه في مصلحة الاستعجالات الصحية لأيام  . و بالرغم من نجاح عائلتي الشابين آنذاك في عقد جلسة صلح، غير أن العلاقة ظلت متوترة بين الشابين، قبل أن يختار المتهم اليوم الأول من العيد لقتل الضحية بطريقة بشعة.
و بعد ساعات قليلة جدا من هذه الحادثة، وقعت جريمة قتل ثانية و بالضبط في المنطقة المسماة «بير لحسن» بالحي الشعبي «طنجة» في مدينة سطيف، حيث تعرض كهل يبلغ من العمر 51 سنة   «ج.ف»، لطعنة  على مستوى القلب أردته قتيلا.
و عن تفاصيل هذه الجريمة و أسبابها، فقد قالت مصادرنا، بأن المتهم البالغ من العمر 40 سنة،  جار الضحية، حيث رفض الأول ركن الثاني لسيارته السياحية أمام بيته، ما تسبب في نشوب ملاسنات كلامية بين الطرفين، قبل أن تتطور إلى مشاجرة باستعمال الأيدي ثم الأسلحة البيضاء.
و في ساعة متأخرة من ذلك اليوم، وقعت جريمة ثالثة ببلدية عين آزال، عندما اعتدى شاب على صديقه بسكين على مستوى الصدر، حيث تم نقل الضحية في البداية إلى مستشفى «يوسف يعلاوي»، قبل تحويله على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات الصحية بمستشفى سطيف، نظرا لخطورة الإصابة التي تعرض لها على مستوى القلب، فيما تمكنت المصالح الأمنية من القبض على المتهم و وضعه في الحجز المؤقت.                      أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com