الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أولاد جلال: وضع مرافق حيز الخدمة


أشرف والي أولاد جلال، عيسى عزيز بوراس، أول أمس، على تدشين ووضع بعض المشاريع التنموية والجوارية، حيز الخدمة، بمناسبة إحياء الذكرى 57 لليوم الوطني للبلدية، المصادف لتاريخ 18 جانفي من كل سنة.
وكانت البداية بتدشين مشروع تغطية الملعب البلدي في رأس الميعاد بالعشب الاصطناعي وتهيئته، كما قدمت للمسؤول بطاقة فنية للمرفق الرياضي الهام وقد استحسن الجميع وخاصة الفريق المحلي هذا المشروع الذي أزاح عنهم معاناة طويلة من التنقل لإجراء التدريبات والمقابلات الرسمية خارج مدينتهم.
كما أشرف الوالي على تدشين ووضع مكتب بريدي حيز الخدمة، مع سكن إلزامي بحي لمروكس بن حويلي في ذات البلدية وتفقد عملية سحب الأموال من الشبابيك بحضور إطارات وموظفي قطاع البريد وذلك في إطار تقريب الخدمة وتخفيف عبء التنقل إلى المكاتب البريدية الأخرى . ويتوفر هذا المكتب البريدي على جميع الخدمات التي يمكن أن يقدمها أي مكتب بريدي ويقدم مختلف التسهيلات المتعلقة بالمعاملات المالية وغيرها من الخدمات البريدية ويسمح للمواطنين بسحب أموالهم بأريحية ويأتي تجسيدا للبرنامج المسطر من قبل المديرية الوصية، من أجل توسيع الشبكة البريدية من جهة وتوفير الخدمات لجميع المواطنين. وبالمناسبة، تم تدشين مذبح بلدي تمت صيانته وإعادة تأهيله ودخوله حيز الخدمة من جديد وتفقد الوالي والوفد المرافق له هذا الهيكل الخدماتي وأكد ضرورة التزام جميع الجزارين باستغلال مرافقه لِـما يوفره من غرفة تبريد وخزان مائي وطبيب بيطري وأجهزة وعتاد نظيف وصحي  خاصة ونحن مقبلون على الشهر الكريم.
وفي المحطة الأخيرة من برنامج الاحتفالية بالذكرى، هنأ الوالي في كلمته جميع إطارات البلديات وموظفيهم ومنتخبيهم بهذا اليوم الذي يؤكد على مكانة البلدية كخلية قاعدية لامركزية وفضاء لممارسة الديمقراطية التشاركية والمواطنة الحقة، مؤكدا على ضرورة التزام الجميع ببذل المزيد من الجهد والتفاني للتكفل بانشغالات المواطنين والتنمية المحلية، كما تم عرض فيديو مصور عن مقومات بلدية رأس الميعاد وتكريم رؤساء البلدية السابقين منذ نشأتها، كما تفقد الوالي بعض المصالح والمكاتب والاطلاع على سير تقديم الخدمات للمواطن فيها.
ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com