الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

خنشلة: إجراء قرعة 423 سكنا اجتماعيا بتاوزيانت والمحمل


تم إجراء عملية القرعة لتحديد مواقع المستفيدين من 423 سكنا عموميا إيجاريا ببلديتي تاوزيانت والمحمل بولاية خنشلة، بعد أن تمت دراسة الطعون من طرف لجنة ولائية مكلفة وتثبيت القائمة النهائية للمستفيدين الذين تتوفر فيهم كل الشروط اللازمة، فيما تعمل مديرية السكن على ضبط آخر الترتيبات، لتوزيع حصة سكنية بمختلف الصيغ في الفاتح نوفمبر المقبل.
حيث تم يوم، أمس، على مستوى قاعة دار الشباب بن زرارة الدراجي ببلدية تاوزيانت، إجراء عملية القرعة للمستفيدين من السكن العمومي الإيجاري حصة 100 سكن الموزعة ببلدية تاوزيانت، المثبتين من طرف اللجنة الولائية للطعن تحت إشراف موظفين من ديوان الترقية والتسيير العقاري ومحضر قضائي وبحضور رئيس دائرة قايس ونواب رئيس المجلس الشعبي البلدي، حيث جرت العملية في ظروف جد حسنة وتنظيم محكم وأجواء مريحة وسط فرحة كبيرة للمستفيدين، بعد انتظار دام عدة سنوات.
فيما أجريت، أول أمس الثلاثاء، قرعة حصة 323 سكنا عموميا إيجاريا في بلدية المحمل، بمتابعة من المحضر القضائي وتحت إشراف المسؤولين المحليين، تم خلاله تحديد اسم كل مستفيد ورقم السكن الذي تحصل عليه، في جو سادته دموع الفرح والزغاريد .
وحسب ما علم من مديرية السكن، فإنه يتم العمل من أجل ضبط آخر الترتيبات بالتنسيق مع مختلف الهيئات الفاعلة لعملية توزيع السكنات، في إطار الاحتفالات بسبعينية الثورة المجيدة، لأزيد من 1670 سكنا بمختلف الصيغ، منها 1375 وحدة سكنية في صيغة العمومي الإيجاري، مع تسليم مقررات الاستفادة من السكن الريفي والتجزئات الاجتماعية ضمن مساعي القطاع للاستجابة لطموحات المواطنين وانشغالاتهم المتعلقة بالسكن، حيث أن العمل الميداني متواصل من طرف اللجان المكلفة بالمتابعة المستمرة، للتأكد من جاهزية السكنات المبرمجة للتوزيع، خاصة في ما يتعلق بربطها بكافة الشبكات، على غرار الماء والكهرباء وشبكة الغاز.
وقد تم يوم، أمس، الوقوف على إتمام مشروع 320 سكنا عموميا إيجاريا ببلدية خنشلة، حيث أنه و من أجل ضمان جودة ونوعية الأشغال، وجه مدير السكن توجيهات لجميع الفاعلين من مقاولات ومكاتب دراسات وإطارات المديرية والمصالح التقنية لمؤسسة سونلغاز والجزائرية للمياه والبريد والمواصلات، لتكثيف الجهود من أجل الوصول الأهداف المسطرة.
وأضاف المصدر، أنه وفي إطار الجهود المبذولة للتسريع في وتيرة أشغال المشاريع السكنية جارية الانجاز ورفع كافة العراقيل المسجلة بها، عقد، مؤخرا، اجتماع في مقر مديرية السكن، يضم ممثلين عن مختلف الجهات المعنية، تمت خلاله دراسة وضعية مشروع 616 وحدة سكنية ترقوية مدعمة ببلدية خنشلة، حيث تم التطرق لمجموعة من النقاط العالقة بهذا المشروع وهي رفع التحفظات المسجلة على مستوى 130 سكنا وإعانات صندوق معادلة الخدمات الاجتماعية وإنهاء الأشغال بـ 48 سكنا وشهادة المطابقة.
حيث تعهد رئيس تنسيقية الموثقين لدى مجلس قضاء خنشلة، بحل الانشغال مع الموثقين والمرقي العقاري، برفع التحفظات وإتمام الأشغال بالمشروع .
كلتوم رابية

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com