السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قسنطينة

توقيف 7 مسبوقين في شجار استعملت فيه زجاجات «مولوتوف»
قدمت مصالح أمن ولاية قسنطينة أمام النيابة المحلية، 7 أشخاص مسبوقين قضائيا من حيي وادي الحد و جنان الزيتون، و ذلك على خلفية شجار عنيف دار قبل أيام بين أبناء الحيين بمنطقة سيدي مبروك و استعملت فيه سيوف من الحجم الكبير و زجاجات حارقة، ما أدى إلى تحطيم عدد من الممتلكات.
و أورد بيان صدر أمس عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي، أن الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، قد تمكنت من توقيف 7 أشخاص مسبوقين قضائيا تتراوح أعمارهم بين 23 و 38 سنة، و ذلك في قضية عولجت على إثر نشوب شجار بين مجموعتي شباب من حيين مختلفين من مدينة قسنطينة على مستوى محول سيدي مبروك، ليكلل التدخل السريع لقوات الشرطة، بفض الشجار و حجز أسلحة بيضاء محظورة بحوزتهم، و من بينها بندقية صيد بحري، و زجاجات “مولوتوف”، و كذلك سيفين من الحجم الكبير و سلاح أبيض محظور من نوع أوكابي 3 نجوم، إضافة الى مركبة رباعية الدفع.
و قد أسفرت الأبحاث و التحريات عن توقيف المشتبه فيهم السبعة خلال عمليات متفرقة و بأماكن مختلفة من إقليم الاختصاص، ليتم تحويلهم الى مقر المصلحة لاستكمال اجراءات التحقيق، الذي قاد أيضا الى عدم مطابقة لوحة الترقيم للمركبة المحجوزة. و مكنت العملية أيضا من حجز بندقية صيد بحري و 7 قارورات مولوتوف حارقة..
الموقوفون السبعة قدموا أمام النيابة المحلية عن قضية تكوين جمعية أشرار بغرض الإعداد لارتكاب جنايات و جنح ضد الأشخاص و الممتلكات، المشاجرة في الطريق العام باستعمال أسلحة بيضاء محظورة و أسلحة مصنفة و زجاجات حارقة (قارورات المولوتوف) المقترنة بظرفي الليل التعدد و استحضار مركبة ذات محرك قصد تسهيل فرارهم، و بث الرعب في أوساط السكان و خلق جو انعدام الأمن و الاخلال بالنظام العام، التحطيم العمدي لملك الغير، حمل أسلحة بيضاء محظورة و أسلحة من الصنف السادس (سلاح غوص بحري) دون مبرر شرعي لغرض الاعتداء على الأشخاص، التحطيم العمدي لملك الغير، و وضع لوحة ترقيم غير مطابقة للبطاقة الرمادية .
و ذكر مصدر أمني للنصر، أن الموقوفين يقطنون بحيي وادي الحد و جنان الزيتون الشعبيين، و قد تم تقديمهم أمام النيابة المحلية الخميس الماضي، علما أن الشجار الذي وقع خلال الأيام القليلة الماضية، أحدث هلعا كبيرا وسط السكان و المارة، قبل أن يتم فضه من طرف مصالح الأمن.
ق.م

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com