السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الضحية تعرض لطعنة في الفخذ وطلق ناري في الكتف


الإعدام لثلاثة متهمين بقتل سائق كلوندستان بباتنة
نطقت في ساعة متأخرة من مساء أول أمس، محكمة الجنايات بمجلس قضاء باتنة بعقوبة الإعدام لثلاثة متهمين بجناية قتل سائق «كلوندستان» بهدف سرقة سيارته، ويتعلق الأمر بكل من ( ب ع) 23 سنة، (ب خ) 34 سنة و( ع ن) 22 سنة، وأدانت المحكمة متهم رابع (ب م) البالغ من العمر 36 سنة بـ 15 سنة سجنا نافذا، كما أدانت متهم خامس ( ب ي)32 سنة بعقوبة عام حبسا غير نافذ عن جنحة عدم التبليغ فيما برأت ساحة ثلاثة متهمين من ذات التهمة.
جريمة القتل وقعت في ليلة السابع من شهر أكتوبر من السنة الماضية، حيث اكتشفت دورية لعناصر الشرطة لأمن ولاية باتنة في حدود الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، سيارة شيفرولي رمادية اللون مصطدمة بحائط عمارات عدل، وبعد التقرب منها تبين أن بها شخصا فاقدا للوعي وينزف دما من فخذه الأيمن، وقد فارق الحياة قبل إسعافه وتحويله إلى المستشفى، قبل أن يتم تحديد هويته بعد أن تبين بأنه تعرض لجريمة قتل.
مصالح الأمن وفي إطار تحرياتها للوصول إلى مرتكبي الجريمة، تلقت معلومات حول أشخاص مشتبه فيهم كانوا على متن مركبة نوع هيونداي أكسنت بيضاء اللون، وهي المركبة التي تمكنت المصالح الأمنية من الحصول على لوحة ترقيمها، وتمكنت أيضا من توقيفها بعد ساعات من وقوع الجريمة، وقد كان على متنها المتهم المدعو (ب م) الذي صرح بأن المركبة قام باستئجارها من وكالة لكراء السيارات، للتوجه بها إلى مدينة الجزائر العاصمة.
ذات الموقوف، صرح بأنه وعندما كان متوجها ليلة وقوع الجريمة إلى مسكنه بحي بارك أفوراج، طلب منه المتهم الآخر المدعو (ع ن) مرافقته لإيصال صديقه المتهم (ب خ) إلى مسكنه بعيون العصافير، وكشف الموقوف بأنه في صباح اليوم الموالي سأل صديقه ما إن ركن السيارة، لكنه كشف له وهو مرتبك عن اقترافه رفقة شريكين من صديقيه هما (ب خ) و(ب ع) لجريمة قتل في حق سائق سيارة نقل «فرود»، و ذلك عندما حاولوا استدراج سائق الكلوندستان لسرقة سيارته.
المتهمون الثلاثة، وبعد توقيفهم اعترفوا بارتكابهم الجرم تحت تأثير الحبوب المهلوسة، بعد أن اتفقوا على سرقة سيارة فرود من خلال استدراج صاحبها من محطة نقل المسافرين أذرار الهارة إلى حي بارك أفوراج، حيث أوقعوا بالضحية صاحب سيارة شيفرولي، بعد أن اتفق أحدهم على إيصاله بمبلغ 300 دج، وهو المدعو (ع ن) الذي باغت السائق بطعنة خنجر في الطريق على مستوى الفخذ، فتوقف ليصعد حينها المدعو ( ب ع) المكنى الروج بالمقاعد الخلفية للسيارة، وبيده بندقية مضخية وضع فوهتها عند رأس السائق الضحية قبل أن يطلق عليه النار مصيبا إياه في الكتف.
يـاسين/ع       

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com