الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يعود الممثل الجزائري مراد خان في دور جديد

آل باتشينو و شارون ستون أبطال الجزء الثاني من فيلم  " الجزائر إلى الأبد"
كشف الممثل الجزائري مراد خان عن مشروع جزء ثاني من الفيلم السينمائي « الجزائر للأبد»، الذي أنتجه مطلع العام الجاري الممثل و المنتج الجزائري الشاب زكريا رمضان، و شهد  مشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، حيث ينتظر أن يعود الفيلم الجزائري إلى قاعات السينما في جزء جديد من بطولة نجوم هوليوود شارون ستون و الممثل العالمي آل باتشينو.
 مراد خان، الذي أدى أحد الأدوار الرئيسية في الجزء الأول من فيلم الأكشن الأول  في الجزائر» أبواب الشمس الجزائر إلى الأبد»، للمخرج الفرنسي مارك مينو، أكد في اتصال بالنصر، مشاركته في الجزء الثاني من العمل من خلال شخصية مختلفة عما قدمه في الجزء الأول ، ستمنحه فرصة الوقوف أمام الممثلين العالمين، شارون ستون و آل باتشينو، اللذين سبق و أن وقعا عقود عمل مع المنتج زكريا رمضان.
أما طاقم الممثلين الجزائريين الذين سبق لهم المشاركة في الجزء الأول من العمل، فسيعرف تغييرات ملموسة، إذ ينتظر أن تغيب وجوه قديمة، لتحل محلها أسماء أخرى جديدة، سيتم اختيارها من قبل المخرج و المنتج بعد فتح منافسة لانتقاء أفضل المواهب.
حسب مراد خان ، فإن تصوير الفيلم سينطلق مطلع السنة القادمة، بعد الانتهاء من المعالجة الدرامية للسيناريو و اختيار طاقم العمل، الذي سيكون بنفس مستوى الجزء الأول من الفيلم، إذا لم يكن أفضل بكثير ،حسبه، خصوصا وأن المنتج و بطل العمل زكريا رمضان، وفر كافة الإمكانيات لصناعة منتوج سينمائي يكون بمثابة نقلة نوعية في السينما الجزائرية تقفز بها نحو العالمية.
أما على صعيد مشاريعه الخاصة، فقد كشف خان، عن انتهائه من تصوير فيلم أمازيغي قصير، بعنوان « بونيف»، قال بأنه يستعد للمشاركة به في العديد من الفعاليات السينمائية المحلية و خارج الوطن، على غرار طبعة 2016 من مهرجان أغادير للفيلم الأمازيغي بالمغرب، كما يخوض تجربة الإخراج من خلال مسرحية جديدة  بعنوان « زواج في مزبلة» يعكف على إنتاجها حاليا، بالتنسيق مع تعاونية تاغرارت بولاية تلمسان.
 المسرحية ،كما قال ،عبارة عن دراما اجتماعية، تعالج ضمن قالب كوميدي إشكالية المتشردين و أطفال الشوارع و نتائج التفكك الأسري، هذا في وقت ينتظر الممثل الحصول على الضوء الأخضر للانطلاق في تصوير حلقات جديدة من برنامج الكاميرا الخفية بتونس.
نور الهدى طابي        

هشام.ج

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com