الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طارق عرامة للنصر

مُنحـت لي كل الصـلاحيات في الجـانب الريـاضي
خصّ العائد إلى بيت النادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة في منصب المدير الرياضي النصر بحوار، وجه من خلاله رسالة إلى الأنصار دعاهم فيها إلى ضرورة الالتفاف حول الفريق، مؤكدا على وجود أولويات، من بينها تعيين مدرب جديد، في أسرع وقت ممكن.

*كلمة عن العودة إلى النادي الرياضي القسنطيني في منصب المدير الرياضي؟
في البداية، أود أن أشكر مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني وكل أعضاء الشركة المالكة على الثقة التي وضعت في شخصي، كما أوجه تحية كبيرة إلى كل جمهور النادي على تفاعلهم مع خبر تعييني مديرا رياضيا، وأتمنى أن أكون عند مستوى تطلعات الجميع، وننجح في المهمة الموكلة إلي، وسأوضح كل شيء في الندوة الصحفية التي سأنشطها غدا صباحا (تعقد على الساعة 11:00).
*وهل يمكنك أن تخبرنا بالاتفاق الواقع بينك وبين الملاك والصلاحيات التي منحت لك؟
مجلس الإدارة بقيادة الرئيس عبد الغني قوراري، منحني كل الصلاحيات في الجانب الرياضي، وهو ما أكدت عليه قبل التعيين، عندما تحدثت أيضا عن بعض النقاط الأخرى، بينها العمل إلى جانب الأشخاص الذين كانوا معي في الفترة الماضية، وهذا أمر ضروري على حسب رأيي، لأن أي مسؤول يعمل مع الأشخاص الذين يثق فيهم، ولديهم غيرة على هذا النادي العريق، وهو ما سأكشف عنه في الندوة الصحفية، الكرة الآن في مرماي، وما علي سوى إثبات أحقيتي بهذا المنصب.
مكتبي سيضم أشخاصا عملوا معي سابقا
*وما هي أولويات طارق عرامة في الفترة الحالية؟
أعتقد بأن تعيين مدرب جديد أكثر من ضروري، وذلك من دون التقليل من قيمة الطاقم الحالي، والذي هو بصدد القيام بعمله على أكمل وجه، ومن هذا المنبر أؤكد بأنني سأكون إلى جانبهم في التدريبات وأدعمهم في مباراة الاتحاد الرياضي السوفي، كما أنني سأتنقل أيضا إلى مدينة «الوادي»، وإن شاء الله تسير الأمور على أحسن ما يرام، ونتمكن من العودة بنتيجة إيجابية.
*هل أنت على اطلاع بالتعداد الحالي، وكيف تراه؟
لقد تابعت مباريات مولودية البيض ومولودية الجزائر وشبيبة الساورة، وسأعقد اجتماعا مع اللاعبين في أقرب وقت، من أجل تحفيزهم وأساس العمل والمبدأ المتبع هو العدل، ويجب أن يعلم الجميع بأننا نعمل في فريق وهذا النادي لا يوجد أي شخص يقوم بأي شيء يريده، وأؤكد على نقطة مهمة، تتمثل في ضرورة التحلي بالانضباط، والذي يعتبر أساس النجاح في أي ميادين.
*وما هي رسالتك إلى الأنصار؟
أدعو الأنصار إلى ضرورة الالتفاف جميعا خلف الفريق، والابتعاد عن الانقسامات التي لا تخدم العميد، لأن الموسم انطلق ونحن مقبلون على لعب مباراة الجولة الخامسة، وحدثت تغييرات على مستوى الطاقم الفني والإداري، وهنا أفتح قوسا لأحيي المجموعة التي عملت من قبل، وما علينا سوى فتح صفحة جديدة مع الأنصار.
حاوره: حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com