الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك توهامي صحراوي للنصر: استقلــــــــــــــت والرئيـــــــــــس رفــض !


* لا تحكمــــــــوا علينـــــــــــــا بالإعــــــــــــــــــــــــــــدام
تحدث المدرب توهامي صحراوي، عن تقديمه لاستقالته من تدريب مولودية قسنطينة، بعد الهزيمة الأخيرة أمام اتحاد عنابة، غير أن المسؤول الأول رفضها كما يقول ، مطالبا في حواره مع النصر، الأنصار بعدم الحكم على التشكيلة بالإعدام، خصوصا وأنها عازمة على الانتفاضة بداية من لقاء الغد أمام شباب برج منايل، في موعد يراه صحراوي، فرصة للتصالح من جديد مع لمحبين.

مُنيتم بثاني هزيمة على التوالي، ما تعليقك ؟
للأسف الشديد لم نكن نستحق الخسارة أمام اتحاد عنابة، بعد الأداء الجيد الذي قدمناه، والذي لا يعكس النتيجة النهائية، لقد سيطرنا على مجريات اللعب، وخلقنا عدة فرص، غير أن الفعالية خانتنا مجددا، في انتظار إيجاد حل لهذه المعضلة، خصوصا وأنه ينتظرنا منعرج حاسم، عندما نلاقي شباب برج منايل وجمعية الخروب تواليا.
منحتكم الإدارة آخر فرصة في لقاء الجولة المقبلة، ما ردك ؟
هل تراجع النتائج في آخر جولتين سببه صحراوي وأعضاء الطاقم الفني ؟، لا أعتقد ذلك، لأننا نقوم بعملنا على أكمل وجه، وعن نفسي لا أنفرد بالقرارات، بل أحاول استشارة الجميع، وما عليكم سوى أن تسألوا دواس وبقية الطاقم للتأكد من ذلك، وبخصوص منحي آخر فرصة، فأؤكد لكم أنني قدمت استقالتي، بعد مباراة اتحاد عنابة مباشرة، وقد رفضها الرئيس جملة وتفصيلا، كونه على يقين بمجهوداتي، ولا تنسوا أننا لا نزال في بداية الموسم، ولا يجب أن نحكم على التشكيلة بالإعدام، لأنها لم تكن سيئة، كما تحاول بعض الجهات الترويج له.
من تقصد ببعض الجهات ؟
بعض الأطراف التي تحاول إرغامي على ترك منصبي، ولم تتوقف عن اقتراح أسماء بعض المدربين لخلافتي، رغم أنني لا زلت أزاول مهامي، لقد بت أعرف هؤلاء الذين يظهرون وراء كل تعثر، فيما يختفون بعد الانتصارات.
كيف ستحضرون لموعد الغد، وهل من رسالة خاصة للاعبين ؟
عدنا لأجواء التدريبات اليوم (يقصد أمس)، وعاتبت اللاعبين على الهزيمتين الأخيرتين، لقد حملتهم جزءا من المسؤولية، كونهم لم يتعاملوا جيدا مع هذين الموعدين، ولو أن الأداء لم يكن بالسيئ، بل قدمنا ما هو مطلوب أمام مستقبل الرويسات، غير أن الحكم حرمنا من تعادل مستحق، بينما تسبب التسرع أمام المرمى في عودتنا بخفي حنين من سفريتنا إلى عنابة، لقد طلبت من المجموعة طي هذين التعثرين، والتركيز على مقابلة شباب برج منايل التي ستمكننا من إعادة الهدوء إلى بيت الموك، خصوصا وأن الفوز سيسمح لنا برفع رصيدنا إلى 10 نقاط، في إحصائية مقبولة، مقارنة بما حصل معنا صيفا، بعد ضياع عدة صفقات، إضافة إلى مغادرة بعض الركائز، قبيل انطلاق البطولة بأسبوع فقط.
بماذا تريد ختم الحوار ؟
هناك عدة عوامل أثرت علينا بالسلب مؤخرا، ولكننا سنتجاوزها بإذن الله، في ظل ثقتنا الكبيرة في هذه المجموعة، كما أن العقوبة الأخيرة التي تعرضت لها أخلطت البعض من حساباتي، في انتظار تقليصها، بعد تقدمي بالطعن للجهات المعنية، أنا أترقب استدعائي للمثول أمام لجنة الانضباط للدفاع عن نفسي، لأنني أود العودة لدكة الاحتياط في أقرب فرصة ممكنة، من أجل الاقتراب أكثر من اللاعبين.
حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com