الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

انضمام لعوافي مسألة وقت وبانوح قد يرحل


مشاركة سيدهم تتحدد غدا والوفاق يطلب تأخير موعد اللقاء
ينتظر أن يحسم الطاقم الطبي بمعية الطاقم الفني، في مشاركة وسط الميدان سيدهم من عدمه هذا الجمعة، حيث يواصل اللاعب التدريبات المنفردة، على أن يندمج في التدريبات الجماعية خلال الحصة التدريبية لصبيحة اليوم، بعد أن يتلقى الضوء الأخضر من طرف طبيب النادي.
ورغم غياب وسط الميدان سيدهم، عن المباراة الأولى أمام العين الإماراتي، إلا أن الطاقم الفني راضي على المردود الفني والجماعي للاعبي التشكيلة، خاصة لاعبي الوسط، لكن عودته ستعطي المزيد من الصلابة والاستقرار، لأن السطايفية يرغبون في ضمان نتيجة مباراة الإياب، المرتقب إجراؤها هذا السبت بالعاصمة الكرواتية زغرب.
كما تنتظر الإدارة السطايفية، الضوء الأخضر من الإتحاد العربي لكرة القدم، إضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية، مالكة حقوق البث الحصرية لمباريات دوري أبطال العرب، قصد تأخير المواجهة من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الجزائري، إلى الساعة السادسة مساء والسابعة بتوقيت بكرواتيا، خاصة أن المدرب رشيد الطاوسي صرح بعد نهاية المباراة، بأنه سيطلب من المنافس الموافقة على هذا الطلب، وهو الأمر الذي استجاب له مسيرو العين الإماراتي، في انتظار إبداء الرأي من طرف القائمين على المنافسة.
وعمد الطاقم الفني لوفاق سطيف، إلى تخفيض وتيرة الحصص التدريبية، من خلال تخصيص حصة واحدة يوميا، انطلقت منذ يوم أمس، حيث رفض المدرب رشيد الطاوسي منح راحة للاعبين، وطلب منه الحضور للحصة التدريبية، التي تلت مواجهة أول أمس بشكل جماعي، بالمقابل منحهم الحرية التنزه أو الترفيه عن أنفسهم، في الفترات المسائية إلى غاية يوم الجمعة، حيث سيتواجد الجميع بالفندق خلال الفترة الصباحية وإجراء التدريبات خلال الفترة المسائية، بنفس توقيت المباراة على الساعة السادسة بالتوقيت الكرواتي.
على صعيد أخر، متعلق بالإستقدامات، بقيت مسألة توقيع لاعب مولودية العلمة لعوافي، المسرح رسميا من طرف لجنة المنازعات التابعة للرابطة، ضمن صفوف النادي السطايفي قضية وقت فقط، فقد يوقع خلال الساعات المقبلة، بعد أن اتفق في وقت سابق على الانضمام وتم الموافقة على كل التفاصيل المتعلقة بانضمامه، بالمقابل هذه الصفقة أزعجت المهاجم بانوح، الذي طالب بوثائق تسريحه، خاصة أن المدرب لم يوجه له الدعوة خلال لقاء العين الإماراتي. 

  ر.ت 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com