السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني للنصر: مستحي من السنافر ولن أتحجج بالغيابات لتبرير الأداء


• لقب البطل يطاردنا ويجعلنا هدفا لكل المنافسين
اعترف مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، بعدم ظهور لاعبيه بمستوى كبير أمام شبيبة الساورة على الرغم من الفوز، مؤكدا خلال حواره مع النصر، بأنه أضحى يستحي من الأنصار، ويعدهم بالعمل على تحسين الأداء مستقبلا.
• ما تعليقك على الفوز المحقق أمام شبيبة الساورة؟
أعتقد بأننا حققنا فوزا وكفى أمام شبيبة الساورة، حيث لم نكن في المستوى من الجانب الفني، خاصة خلال المرحلة الثانية، أين أجبرنا المنافس على العودة للخلف، والاكتفاء بالدفاع عن هدف السبق، وكنت أتوقع صعوبة هذه المباراة، سيما وأننا بطل النسخة الماضية، وكل الأندية تبحث عن الإطاحة بنا، كما أن البرمجة، وضعتنا في البداية أمام منافسين في المستوى، سواء نصر حسين داي، الذي أنهى الموسم بقوة، إضافة إلى شبيبة الساورة وصيف الموسم الفارط.
• بماذا تفسر سبب التراجع في الشوط الثاني؟
كما قلت لك، مردود الساورة أجبر لاعبينا على العودة للخلف، ويجب أن نعترف بأن المنافس تمكن من الاستحواذ على منطقة وسط الميدان، وخلق لنا عدة متاعب، ومن حسن حظنا أن لاعبي الخط الخلفي والحارس كانوا في يومهم، وتمكنا من الصمود، وهو أمر ليس سهلا، ويتطلب جاهزية بدنية كبيرة.
• وهل يمكن القول بأنكم تأثرتم بمشكلة الغيابات؟
لا يجب أن نتحجج بالغيابات، لدينا 20 لاعبا وثلاثة حراس مرمى، وأنا مطالب بإيجاد الحلول، لأن جميع العناصر قادرة على المشاركة بشكل طبيعي، لكن الإشكال الوحيد، يتمثل في كوننا حضرنا على مدار شهرين وضبطنا التشكيلة، لتجد نفسك مجبرا على إجراء تغييرات في كل مباراة، وهو ما يؤثر على الانسجام بين اللاعبين، ويفقد “الأوتوماتيزمات”.
• تبدو غير راض على المردود بشكل عام؟
لا أخفي عليكم أنا مستحي من أنصارنا، وكنت أتمنى تحقيق فوز أداء ونتيجة أمام الساورة، لكن تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن، وفي بعض الأحيان هناك مباريات الفوز بها وأنت في أسوأ أحوالك مفيد، ويجعلك تتقدم خطوة نحو الأمام، حيث سنبحث عن تصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها، على الرغم أن هناك تصرفات لبعض اللاعبين لن أتسامح معها وهم على دراية بذلك، وتحدثت معهم من قبل، سيما عندما يتعلق الأمر بتلقي الإنذارات المجانية، وترك الفريق في مثل هذه الظروف.
• ستكونون على موعد مع لعب مباراة أخرى هذا السبت أمام مولودية بجاية، كيف ستتعاملون معها؟
نحن مجبرون على احترام البرمجة، صحيح لعب مباراتين في ظرف أربعة أيام يتطلب تحضيرا كبيرا، وجاهزية مثلى لجميع العناصر، لكن ما باليد حيلة، سنفتقد مجددا لكل من بن عيادة وحداد.
• يعني أنك ستستفيد من عودة بقية العناصر أم ماذا؟
لا أدري، حسب الطاقم الطبي، هناك احتمال استعادة بن شريفة وجعبوط لا يزال يعاني من آلام، وسيتضح كل شيء في الساعات المقبلة، على ضوء التدريبات التي سنجريها قبل تنقلنا إلى بجاية.
• كيف تتوقع المباراة المقبلة؟
كل المباريات المقبلة صعبة، وسنعمل على تحسين الأداء مستقبلا، وسنتنقل إلى بجاية من أجل العودة بنتيجة إيجابية، على الرغم أن المنافس يمر بمرحلة زاهية على صعيد النتائج، حيث لم ينهزم في اللقاءات الثلاثة التي خاضها إلى غاية الآن.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com