الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة ستمنح بوهلال إجازة مدرب مساعد

غيابات مؤثرة في تشكيلة «الدياربيتي» قبل موعد المدية
تنهي اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت التحضيرات الخاصة بلقاء أولمبي المدية، حيث عمل المدرب كمال بوهلال على الاستثمار في المعنويات الجيدة للاعبين بهدف العمل على تصحيح الأخطاء وتطوير المستوى أكثر، على أمل تسجيل نتيجة إيجابية في مباراة الجمعة.
وصادف المدرب السابق لنادي بارادو، مشكل الغيابات، خاصة وسط الركائز الأساسية، على غرار الحارس مقراني وقلب الدفاع حموش.
ولم يبد المدرب بوهلال برفقة مساعديه، تحمسا كبيرا لنقل التدريبات إلى ميدان مسعود زوغار في العلمة، بهدف تعود اللاعبين على الأرضية المعشوشبة طبيعيا، حيث ستواصل التشكيلة التدرب بصورة طبيعية في ميدان لهوى إسماعيل.
ودائما فيما يتعلق المدرب بوهلال، فقد قالت الإدارة أن الكاتب العام رشيد ريحان، سيتوجه اليوم إلى العاصمة من أجل استخراج إجازة المعني في منصب المدرب المساعد، وذلك حتى يتسنى له الجلوس على مقعد البدلاء من أجل توجيه اللاعبين، على عكس ما حدث في المباراتين الأخيرتين أمام وفاق سطيف وشبيبة الساورة على التوالي.
وغاب عن حصة استئناف التدريبات، ثلاثة لاعبين بسبب معاناتهم من الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من السنوسي وماروسي وهشام مختار.
وحسب ما أكده طبيب النادي، فإن اللاعب فغلول السنوسي مطالب بإجراء فحوصات بالأشعة على مستوى الفخذ، وذلك للتأكد من نوعية الإصابة التي يشكو منها، ومدة الراحة التي سيخضع لها.
وفي حال غيابه عن لقاء الأولمبي، فإن المدرب بوهلال سيضع الثقة في خدمات إيزغوتي للعب أساسيا.
ومثلما كان منتظرا، فقد عاقبت لجنة الانضباط الحارس مقراني بحرمانه من اللعب في المباراتين القادمتين أمام كل من أولمبي المدية ومولودية بجاية على التوالي، بعد تلقيه بطاقة حمراء في الموعد الماضي أمام شبيبة الساورة، بعد دخوله في مناوشات مع لاعب المنافس بوسماحة، وهو ما يعني أن الحارس الثاني بولكروش، هو من سيعوضه في المواجهتين المقبلتين.
إلى ذلك، ينهي اليوم المهاجم عقار أسامة التربص المغلق في الجزائر العاصمة، للمنتخب الوطني لأقل من 21 سنة، تحت إشراف المدرب بوعلام شارف، ولن يقدم اللاعب السابق لمولودية بجاية إلى العاصمة من أجل الانتظام في الحصة الأخيرة، حيث سيظل متواجدا في العاصمة، لغاية التحاق وفد النادي بمناسبة لقاء الجمعة.
في سياق منفصل، تكون إدارة النادي قد سوت أمس، منحة الانتصار المحقق في الجولة الأخيرة أمام الساورة، بقيمة ثمانية ملايين سنتيم، بهدف الرفع من معنويات اللاعبين على تسجيل نتيجة إيجابية في ميدان الإمام إلياس.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com