الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت بوهلال للنصر


وفقنا في ما راهنا عليه وهزم الموب يجعلنا أقوى
أكد مدرب دفاع تاجنانت كمال بوهلال، في تصريح للنصر، أنه راض عن النتيجة النهائية، التي آلت إليها المباراة الأخيرة أمام صاحب الأرض والجمهور أولمبي المدية، بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف.
وقال بوهلال، أن فريقه حافظ على سلسلة النتائج الايجابية، بعد تفادي الهزيمة في الجولات الأربع الماضية، مضيفا أن الطموح الأول كان تفادي الهزيمة لتفادي العودة إلى نقطة الصفر، مادام أن الهدف على المدى المتوسط، هو تعويض النقاط التي ضيعتها التشكيلة في المباريات الأربع الأولى، وصرح:»تنقلنا إلى المدية كان بهدف تفادي الهزيمة بالدرجة الأولى، وهو ما حققناه في النهاية بعد المستوى الجيد الذي أظهره جميع اللاعبين تقريبا طيلة التسعين دقيقة».
 وتابع حديثه بالقول:»ما نصبو إلى تحقيقه، هو مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية، بداية من اللقاء الصعب المقبل، أمام الضيف مولودية بجاية».
إلى ذلك، فضل مدرب «الدياربيتي»، إبعاد صانع الألعاب وناس حمزة من التشكيلة الأساسية، التي واجهت أولمبي المدية، في آخر لحظة،  بعد أن شعر اللاعب السابق لشبيبة بجاية، ليلة اللقاء في الفندق بآلام كبيرة على مستوى الفخذ، وهو ما استدعى من طبيب النادي التدخل عند الطاقم الفني من أجل المطالبة، بعدم الاعتماد على خدماته، خوفا من أي تفاقم الآلام.
وأجرى أمس، اللاعب حمزة وناس فحوصات بالأشعة من أجل التأكد من نوعية الإصابة التي يشكو منها، وبعدها تحديد مدة الراحة التي سيخضع لها، وبالتالي فإن مشاركته في لقاء الجمعة المقبل أمام الضيف مولودية بجاية غير مؤكدة.
 وحسب القراءة الأولية لطبيب النادي، فإن وناس يعاني من تمزق عضلي.
في سياق منفصل، لم تكشف إدارة النادي عن قيمة المنحة التي ستخصصها نظير العودة إلى الديار، بنقطة التعادل من ملعب الإمام إلياس، حيث فضل المسيرون عدم التطرق لهذه النقطة قبل لعب المباراة، بهدف الحفاظ على تركيز اللاعبين.
وحسب ما قالته مصادرنا، فإن الإدارة ستحاول في الأسبوع الجاري، توفير السيولة المالية الكافية، لتسديد جميع المستحقات التي يدين بها حاليا رفقاء القائد عايب.
وتعود مساء الغد، التشكيلة لأجواء التدريبات تحضيرا للقاء الجولة التاسعة، وسيستغل الطاقم الفني الفرصة من أجل تقديم البرنامج الخاص بالتدريبات في الأسبوع الجاري، خاصة وأن الرابطة برمجت مباريات الجولة العاشرة يوم الثلاثاء 09 أكتوبر، عندما تلاقي تشكيلة «الدياربيتي» صاحب الأرض والجمهور شبيبة القبائل في ميدان أول نوفمبر بتيزي وزو.                               
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com