الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قائد السنافر ينهي الموسم قبل الأوان: خودة للنصر: ألتـــــزم الحجــــــر المنــــزلـــــي واللاعبــــــون يـــرسلــــون تقــاريــر يوميــة

علمت النصر من مصادرها، أن موسم متوسط ميدان النادي الرياضي القسنطيني سيد علي العمري انتهى قبل الأوان، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء اتحاد بسكرة الأخير، حيث أكدت الكشوفات التي أجراها معاناته من تمزق على مستوى الأربطة الصليبية للركبة، إلى جانب تضرر الغضروف، نتيجة الالتواء الذي تعرض له على مستوى الركبة.
واستنادا لمصادرنا دائما، فإن الطاقم الطبي للشباب، أراد إخضاع العمري لعملية جراحية مستعجلة على مستوى الركبة، من أجل ضبط برنامج علاجي، مثلما كان عليه الحال من قبل بالنسبة لصالحي، الذي أجرى عملية جراحية لدى الدكتور المختص بتونس الطرابلسي، لكن الإشكال في غلق الحدود الجزائرية التونسية، وهو ما قد يجبر ابن مدينة سطيف على إجراء العملية، لدى جراح آخر.
وعبر مدرب الشباب كريم خودة عن حسرته الكبيرة، بخصوص مدة غياب العمري، عندما قال للنصر:» لم أتلق بعد تقرير الطاقم الطبي، وإن صح خبر نهاية موسم العمري، فإنها ضربة موجعة، وكنت أتمنى أن لا تكون الإصابة خطيرة».
وأضاف محدثنا بخصوص تعامله مع الوضع الراهن:» ألتزم الحجر المنزلي، حيث أطبق كل التعليمات بحذافيرها، ولا أغادر البيت إلا للضرورة لاقتناء بعض الحاجيات ثم أعود أدراجي، وأتمنى من الجميع الالتزام بهذه التعليمات».
وعن كيفية تواصله مع اللاعبين، قال:» المحضر البدني قريون سلم اللاعبين برنامجا خاصا، ونحن نتواصل عبر الإنترنت، حيث نتحصل على تقارير يومية، والفترة الحالية صعبة، ونتمنى زوال هذا الوباء وعودة الحياة لطبيعتها».
على صعيد آخر، ستكون إدارة السنافر مجبرة على تسديد رواتب اللاعبين، رغم توقف البطولة، بالنظر لعدم وجود أي بند يقضي بعدم منح رفقاء بن عيادة رواتبهم الشهرية، في حال توقف البطولة لفترة طويلة، والحال كذلك بالنسبة لجميع لاعبي البطولة المحترفة.
كما قررت إدارة الشباب غلق مقر الفريق، في ظل توقف البطولة من جهة، والالتزام بقرار السلطات العليا من جهة ثانية، كما تم منح راحة إجبارية لكل العمال.
وكان للنصر حديث مع المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج في هذا الصدد :» القانون واضح ويحمي اللاعبين، ونحن مجبرون على تسديد رواتبهم، خلال فترة توقف البطولة، لأنهم لم يتوقفوا عن التدريبات بمحض إرادتهم».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com