الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صالحي وبن طاهر غير معنيين: عمراني يختبر اليوم التشكيلة الأساسية أمام البرج


سيكون الموعد اليوم، مع عودة النادي الرياضي القسنطيني إلى الوديات من خلال مواجهة أهلي البرج بملعب بن عبد المالك، إلا إذا تحصل المدير الرياضي نصر الدين مجوج على موافقة رئيس بلدية الخروب، للسماح للسنافر باستقبال منافسيه بملعب عابد حمداني، سواء في البطولة أو المواجهات الودية، ما سيحول هذا الموعد إلى ذات الملعب.
وكان عمراني ودزيري، قد اتفقا على تقديم موعد انطلاق اللقاء الودي من الساعة الثالثة زوالا إلى الثانية والنصف، على أن تلعب المواجهة بشوطين بشكل عادي.
وتعتبر ودية البرج محطة مهمة بالنسبة للمدرب عمراني، الذي سيجرب فيها التشكيلة شبه الأساسية، على اعتبار  أن عنصرين على الأقل مهمين سيكونان خارج التعداد اليوم، ويتعلق الأمر بكل من صالحي وبن طاهر، بسبب عدم تماثلهما للشفاء من فيروس كورونا، أين سيمنح التقني التلمساني الفرصة، لكل من معمري وجحنيط على التوالي.
كما ستعرف محطة أهلي البرج التحضيرية، ثاني ظهور بالنسبة للمستقدم الجديد لقجع، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، حيث اكتفى لاعب النصرية الأسبق، بالمشاركة في لقاء الناحية العسكرية فقط، وهي العودة التي من شأنها أن تمنح حلولا إضافية بالنسبة للطاقم الفني.
وكان للنصر، حديث مع عمراني بخصوص ودية البرج، قال فيه:» ودية البرج مهمة، وكنا نتمنى لعب عدد أكبر من اللقاءات الودية، لكن إلغاء تربص العاصمة أفسد كل حساباتنا، بسبب إصابة عدة لاعبين بهذا الفيروس اللعين، وهو ما جعلنا نجري تغييرا اضطراريا على برنامج التحضيرات، ولعب وديتين قبل بدء البطولة أمر جيد».
وأضاف التقني التلمساني:» رغم الغيابات التي سنعاني منها في ودية البرج، لكن التعداد الموجود يفي بالغرض، وسنعمل على منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين، رغم قرب موعد انطلاق البطولة».
وفي السياق ذاته، كان الموعد أمس، مع إجراء لاعبي الشباب تحاليل كورونا من جديد، بناء على التوصيات الجديدة من طرف الاتحادية الجزائرية والرابطة، اللتين تصران على وجوب إجراء التحاليل 24 ساعة على الأقل قبل خوض أي لقاء حتى لو كان بطابع ودي، وهذا من أجل تفادي نقل العدوى.
 وضربت أمس، إدارة السنافر موعدا للاعبين بمقر الفريق، على الساعة الواحدة بعد الظهر، لإجراء هذه التحاليل في انتظار صدور النتائج وخوض مبارة البرج.
جدير بالذكر، أن عمراني خفض أمس حجم العمل، من خلال برمجة حصة تدريبية واحدة فقط.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com