الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شبيبة القبائل – الملعب المالي (اليوم سا16): 90 دقيقـــة تفصـــل الكناري عـــن دور الكبــــــــــار


تبحث مساء اليوم، شبيبة القبائل عن ضمان التأهل إلى دور المجموعات من منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عندما يستقبل الضيف الملعب المالي، بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، أين سيحاول أشبال المدرب دينيس لافان قلب التأخر المسجل ذهابا بهدفين مقابل هدف إلى فوز بهدف دون رد على الأقل.
وأكد لافان جاهزية لاعبيه لهذا الموعد، عندما قال:» لدينا كل الإمكانيات من أجل تحقيق التأهل، رغم الخسارة في لقاء الذهاب، لكن الهدف الذي سجلناه لديه وزن كبير في لقاء العودة، وعلينا التعامل مع المباراة بكل جدية، خاصة وأننا أصبحنا نملك معلومات عن المنافس، الذي أظهر إمكانات لا بأس بها في لقاء الذهاب».
وأضاف لافان في الندوة الصحفية، التي نشطها قبل موعد اليوم:» الأجواء السائدة داخل المجموعة تبعث على الارتياح، والجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، كما أن التحفيز موجود، بالنظر إلى قيمة الرهان، سيما وأن التأهل يجعلنا نتواجد في دور المجموعات».
ولم يفصل المدرب لافان، في إمكانية إقحام الوافد الجديد الكونغولي كيالانغالانغا طام قلودي، رغم أنه قدم مؤشرات إيجابية في التدريبات مثلما أكده المدرب لافان، الذي كان وراء استقدامه من فريق هلال الشابة التونسي، بعد أن زكاه مواطنه الفرنسي بارتران مارشان، حيث سيتخذ مدرب الشبيبة القرار النهائي صبيحة اليوم.
وفي سياق متصل، تعرف مواجهة اليوم، غياب كل من المهاجم قدور الشريف ومكيداش المصابين، في الوقت الذي أجرت جميع العناصر، تحاليل كورونا صبيحة أمس، مثلما تنص عليه قوانين الكاف.
يحدث هذا، في الوقت الذي أخلطت إدارة الملعب المالي، حسابات نظيرتها من الشبيبة، بسبب عدم إخطارها بمخطط السفر، قبل أن يتضح أمس بأن الماليين، قرروا القدوم عبر طائرة خاصة، في ظل استحالة وجود رحلة من المغرب إلى الجزائر.
جدير بالذكر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عين طاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم الدولي الصادق السالمي، وسيساعده في مهامه كل من خليل الحساني (حكم مساعد أول) ويوسف الجمي (حكم مساعد ثان) في حين سيكون أمير الوصيف، حكما رابعا للمباراة التي سيتولى مراقبتها المغربي عبد القاسم عبد الله.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com