الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قضية مزيان مع السنافر تأخذ مجرى آخر: الرديف يواصل الإبهار وبوالجدري يطرق باب الفريق الأول


واصل رديف النادي الرياضي القسنطيني تقديم عروضه القوية، بعد الإطاحة أمس بالضيف شباب بلوزداد بثلاثية مقابل هدف، حيث تكفل المهاجم بوالجدري بتوقيع ثلاثية السنافر، منصبا نفسه هداف الفريق بـ 13 هدفا، وبالمرة طرق أبواب الفريق الأول، حيث تعالت الأصوات المطالبة بضرورة منحه فرصة من طرف المدرب ميلود حمدي، خاصة  وأنه يبصم على موسم استثنائي، ومن حسن الحظ أن اللاعب مرتبط مع الشباب بعقد، على اعتبار أن عدة أندية ترغب في خطفه.
وبات أشبال المدرب مانع يحتلون المرتبة الثانية، على بعد نقطتين عن الرائد شبيبة الساورة، في انتظار فصل الرابطة في موضوع المباراة الماضية بين نسور الجنوب وشبيبة سكيكدة، التي غاب عنها رديف أبناء روسيكادا، ويتجه ممثل مدينة بشار للفوز بنقاط مباراتها، ما يرفع الفارق إلى خمسة نقاط، علما وأن السنافر يستقبلون منافسهم الأول على لقب البطولة، في الأيام المقبلة.
على صعيد آخر، أخذت قضية النادي الرياضي القسنطيني مع الحارس الأسبق إلياس مزيان منحى آخر، بعد أن رفع القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية بلوزان، قبل أن يقوم في اليومين الماضيين بتسديد الحقوق التحكيمية المستحقة على إدارة السنافر، بعد أن سدد في وقت سابق الحقوق التحكيمية المستحقة على عاتقه، ولم ينتظر إلى غاية رد إدارة الشباب على مراسلة الهيئة الدولية، في إجراء يرغب من خلال تسريع العملية، في انتظار برمجة القضية على مستوى لوزان، في فترة لن تتجاوز ثلاثة أشهر على الأكثر.
وكان مزيان، قد رفض الحكم المتخذ من طرف المحكمة الجزائرية الرياضية، الذي فصل لصالحه وطالب إدارة الشباب بضرورة تسديد مستحقات موسم (1.9 مليار سنيتم)، غير أن اللاعب يصر على الحصول على ضعف القيمة، بناء على الوثيقة التي وقعها مع إدارة السنافر في عهد المدير العام رشيد رجراج، والتي تضمنت بندا يقضي بموجبه بحصوله على ضعف القيمة، في حال عدم تسوية إدارة الشباب مستحقاته قبل 28 فيفري من سنة 2019، وهو ما لم يحدث في تلك الفترة.
احتفالات الذكرى 123 لتأسيس الشباب تنطلق من "حريشة"
تنطلق احتفالات أنصار النادي الرياضي القسنطيني بالذكرى 123 لتأسيس "العميد" من منطقة "حريشة عمار" ببلدية عين اسمارة، بمناسبة المباراة النهائية لدورة "إقبال 2"، التي ستعرف حضور عدة وجوه رياضية، وشخصيات تركت بمصتها مع السنافر، في صورة هداف الفريق في القسم المحترف حمزة بولمدايس والمدرب السابق عاشور نجار، إلى جانب المدير الرياضي الحالي ياسين بزاز ومدرب الشباب ميلود حمدي.
كما أكد أعضاء إلترا "غرين أرمي"،، برمجة احتفالات خاصة سهرة السبت، لكن دون الكشف عن أي
تفاصيل.                                                                                                                                         
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com