الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ودية الساورة ترسم يوم الثلاثاء: المغترب صنهاجي جديد شباب قسنطينة

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب الشريف حجار أعجب بإمكانات المدافع المغترب ريان صنهاجي، حتى أنه طلب من المدير العام رمزي قاسمي إتمام المفاوضات معه، من أجل غلق ملف الاستقدامات بصفة نهائية، حيث سجل اللاعب تواجده عشية أمس بتربص التشكيلة في العاصمة، في انتظار ترسيم انضمامه إلى تشكيلة السنافر.
ويعتبر المدافع المغترب صاحب 24 ربيعا من خريجي مدرسة سوشو الفرنسي، وتقمص الموسم الفارط ألوان نادي مونتانا البلغاري، كما وقع على عقد مبدئي من قبل مع فريق مولودية الجزائر، قبل أن تتراجع الإدارة الجديدة عن ترسيم الصفقة، ما جعل اللاعب يهدد باللجوء إلى لجنة المنازعات. وفي السياق ذاته، فقد اضطر حجار لتحويل الوجهة إلى المدافع صنهاجي، صاحب البنية المورفولوجية المميزة، حيث يمتاز بطول القامة (1.90م)، وهذا بعد أن تعذر عليه التعاقد مع كل من مدافع مولودية وهران بن علي ومدافع أولمبي المدية ربيعي، لكن في ظل اقتناع مدرب السنافر بوجوب تدعيم التشكيلة بمدافع إضافي، ومع انطلاق التحضيرات، فقد وجد نفسه أمام حتمية ضم لاعب في أقرب وقت ممكن، خاصة بعد إصابة المدافع حمزة محمد، والذي سيضيع بداية الموسم.
من جهة أخرى، تفكر إدارة شباب قسنطينة في إعارة لاعب إضافي من الرديف، بعد أن انتقل الحارس عابد إلى نادي التلاغمة على سبيل الإعارة، من أجل السماح له باكتساب خبرة إضافية، قبل العودة إلى الشباب، على اعتبار أنه مرتبط بعقد لموسمين إضافيين مع أبناء مدينة الجسور المعلقة.
كوكبو يصل العاصمة غدا
من المرتقب أن يلتحق غدا، المهاجم البنيني كوكبو بتربص شباب قسنطينة في الجزائر العاصمة، بعد أن ينهي الحجر المفروض عليه في تونس، بناء على الإجراءات المعمول بها في تونس، والتي تلزم الوافدين من خارج البلد البقاء لمدة عشرة أيام في حجر إجباري، حيث ينتظر المدرب حجار وصوله إلى مقر إقامة الشباب، من أجل الاجتماع به على انفراد، قبل وضع برنامج خاص به، خاصة وأنه يعول عليه كثيرا لتدعيم القاطرة الأمامية، التي تعرف تواجد كل من بلحول وحمزاوي، بعد أن قرر المسؤول الأول على العارضة الفنية، عدم التعاقد مع مهاجم إضافي.
من جهة أخرى، انطلق تربص السنافر في العاصمة، أين اصطدم أشبال حجار بمشكلة في أول مران، بسبب عدم وجود ملعب شاغر، ما أجبرهم على التدرب بالملعب التابع لأكاديمية برشلونة في الجزائر، حيث أكدت مصادر موثوقة، بأن إدارة السنافر احتوت الموضوع، واتفقت بشكل نهائي مع القائمين على تسيير ملعبين وهو ما أراح الطاقم الفني، الذي يولي أهمية كبيرة للتربص الحالي، الذي سيعرف خوض رفقاء الحارس شمس الدين رحماني أربع مواجهات ودية، الأولى ستكون بعد غد أمام شبيبة الساورة، في انتظار تحديد التوقيت والملعب الذي سيحتضن اللقاء.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com