الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الوافد الجديد على بيت الشاطو عبد العالي حاجي للنصر: الهلال حوّل محنتي إلى منحة


فتح الوافد الجديد على بيت هلال شلغوم العيد عبد العالي حاجي قلبه للنصر، مباشرة بعد ترسيم انضمامه، وتحدث عن أهدافه مع أبناء الشاطو، خاصة في ظل المنافسة القوية التي سيجدها على مستوى القاطرة الأمامية ومنصب قلب الهجوم، في وجود الثنائي محمد أمين عبيد وبوشوشة.
nفي البداية، هل من كلمة بعد ترسيم انضمامك إلى فريق هلال شلغوم العيد؟
شكرا لكم، اليوم فرحتي فرحتان إن صح التعبير، فرحة مغادرتي السجن، والفرحة الثانية بعد التوقيع في هلال شلغوم العيد، وما عساني أن أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل في من كان سببا في تواجدي في السجن، وهو يعرف نفسه جيدا، خاصة وأن تلك الحادثة لا تزال في مخيلتي، وستبقى ذكرى سيئة في حياتي.
nماذا تقصد بالضبط؟
لا أريد العودة إلى هذه الحادثة، لكن الشيء الذي أؤكده لكم، هو أنني لم أكن معنيا بلقاء جمعية الخروب، قبل أن يتصل بي رئيس الفريق، ووعدني بتسوية جزء من مستحقاتي نظير المشاركة في هذا اللقاء، لأجد نفسي بعدها في السجن، لكن بحول الله سأعود أكثر قوة، وهذه الحادثة لن تزيدني إلا إصرارا وعزيمة على تشريف العقد الجديد، الذي سيربطني بفريق هلال شلغوم العيد.
nوكيف سارت المفاوضات؟
لا أخفي عليكم، علمت باهتمام إدارة هلال شلغوم العيد من صفحات النصر، حيث كنت أطالع الجريدة يوميا، ولما قرأت موضوعا تحدث عن اهتمام أبناء الشاطو بي وأنهم نتظرون تسوية وضعيتي الإدارية للتوقيع وغلق قائمة المهاجمين ارتفعت معنوياتي كثيرا، وكنت أنتظر لحظة مغادرتي السجن على أحر من جمر، وهو ما سهل أيضا من عملية المفاوضات، خاصة وأنني كنت متحمسا للتوقيع للهلال، بالنظر إلى معرفتي بمحيط الفريق من جهة، وكوني لعبت في دفاع تاجنانت الفريق الذي ينتمي إلى نفس الولاية، ما يعني بأنني لن أجد صعوبة في التأقلم.
nألا تخشى تأثير ابتعادك عن أجواء المنافسة؟
لا أبدا، لقد كنت أتدرب يوميا، سواء في قاعة تقوية العضلات أو من خلال القيام بتمارين فردية، وهو ما سيساعدني كثيرا، في انتظار اندماجي في التدريبات مع الفريق، حيث طلبت من المسيرين السماح لي بالحصول على ترخيص لزيارة العائلة، خاصة وأنني اشتقت لهم كثيرا، قبل الالتحاق بالفريق في تربص الشلف.
nالمنافسة ستكون قوية على مستوى الخط الأمامي، أليس كذلك؟
كما قلت لكم اطلعت على تعداد الفريق عبر جريدتكم، صراحة إدارة الهلال نجحت في القيام بتعاقدات نوعية، وجلبت عدة لاعبين معروفين ويمتلكون إمكانات كبيرة، وهو ما يجعل المنافسة قوية على مستوى جميع المناصب وليس في الهجوم فقط، ما سيعود بالفائدة على الفريق بالدرجة الأولى.
nهل من كلمة أخيرة؟
أشكر كل من اتصل بي وكل من تضامن معي ومع زميلي مازو، وبحول الله سيكون درسا مفيدا بالنسبة لي، وسأكون عند حسن ظن الجميع.
حاوره: حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com