الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مضوي يحدد شرط المواجهة الودية: نحو تمديد عقد شكال مع السنافر


علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، أن إدارة النادي الرياضي تفكر في تمديد عقد متوسط الميدان سفاري شكال لموسمين إضافيين على الأقل، بعد البداية الموفقة التي بصم عليها، أين تحول إلى قطعة أساسية في تشكيلة المدرب خير الدين مضوي، الأمر الذي دفع بالقائمين على شؤون الفريق إلى البحث عن كيفية تحصين اللاعب، من جميع النواحي.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة السنافر، تحاول حماية اللاعبين من وكلاء الأعمال الذين يريدون تشتيت أفكارهم، من خلال الحديث عن العروض الخارجية، وهو ما أزعج كثيرا القائمين على شؤون الشباب، وحتى المدرب خير الدين مضوي، الذي سيكون له حديث خاص مع شكال، لتقديم له بعض النصائح، والتي ستفيده في مشواره الكروي.
ولن يكون شكال الوحيد المعني بتمديد العقد بل جميع العناصر الشابة التي تتألق مع الأكابر، وهو ما أكده من قبل المدير العام للشركة محمد بوالحبيب للنصر، في خطوة لتحفيز اللاعبين على تقديم الإضافة.
من جهة أخرى، رفض المدرب خير الدين مضوي إقامة مباراة ودية خارج ملعب الشهيد بن عبد المالك أو مدينة قسنطينة بصفة عامة، حيث رفض مقترح إدارة مولودية العلمة، التي طلبت مواجهة السنافر وديا بملعب حارش بمدينة العلمة، وذلك لتفادي تعرض اللاعبين إلى الإرهاق، بعد سفرية القبائل الأخيرة، إضافة إلى رغبته في ضمان أحسن تحضير للقاء الجولة المقبلة أمام هلال شلغوم العيد.
وفي حال عدم إيجاد منافس للتباري معه وديا غدا، سيبرمج الطاقم الفني مباراة أمام تشكيلة الرديف، وذلك للسماح للعناصر التي تعاني من تأخر على مستوى الجانب البدني، وقلة المنافسة بكسب لقاء في الأرجل، في صورة عبد الحفيظ ولقجع والبقية.
وكانت تشكيلة السنافر، قد عادت أمس لأجواء التحضيرات للقاء هلال شلغوم العيد، وهو الموعد الذي حذر منه المدرب مضوي، خاصة في وجود ثلاثة لاعبين سبق لهم تقمص ألوان أبناء الشاطو، وهم دمان وحراري وخالدي، إضافة إلى كون الشباب بات مستهدفان بعد البداية الموفقة، من خلال حصد ست نقاط، مع تأكيد التقني السطايفي على ضرورة وضع الأقدام على الأرض.                                         حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com