الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت لمين بوغرارة: ثقتي كبيرة في اللاعبين للعودة من وهران بنتيجة إيجابية


أكد ظهيرة أمس مدرب دفاع تاجنانت لمين بوغرارة أنه لم يخص لقاء اليوم أمام جمعية وهران بملعب الحبيب بوعقل بأي تحضيرات خاصة، حيث تم التركيز خلال الحصص التدريبية على خصوصيات المنافس و متطلبات المباراة، خاصة من الناحية التكتيكية. وتحسبا لمواجهة «لازمو» لحساب الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى، وخوض الدفاع ثاني مباراة له خارج القواعد، فضل بوغرارة إجراء آخر حصة تدريبية صبيحة أمس بملعب إسماعيل لهوى بتاجنانت، والتنقل مساء إلى وهران عبر رحلة جوية مباشرة، أوضح في معرض حديثه بأن التعداد سيكون مبتورا اليوم من خدمات كلا من المدافع خياط بداعي الإصابة التي تعرض لها أمام اتحاد البليدة، حيث عاودته الآلام في الأيام الماضية، وكذا توفيق غمراني الذي ستتأجل عودته إلى أجواء العمل مع المجموعة للأسبوع القادم. وفي سياق حديثه عن التحضيرات للقاء اليوم أكد بوغرارة بأن الكتيبة الزرقاء عملت طيلة الأسبوع في أجواء رائعة، طبعتها الجدية وروح التفاؤل بالعودة من ملعب الحبيب بوعقل بوهران بنتيجة إيجابية، تبقي الدفاع في الواجهة الأمامية وتخول للاعبين والجهاز الفني تجاوز مرحلة الترويض والتأقلم مع أجواء المنافسة في حظيرة الكبار بنجاح، و أكد محدثنا بأن معنويات رفقاء أمقران جد مرتفعة عشية التنقل إلى وهران، حيث لمس إصرارا و عزيمة على تثمين الفوز الأخير أمام اتحاد البليدة ومواصلة حصد النتائج الإيجابية، ولو أن مدرب الدفاع استطرد بخصوص التحفيزات المالية، بأن إدارة الرئيس قرعيش لم تعد اللاعبين بأية منحة معينة، على اعتبار أن ثقة اللاعبين في إدارة النادي كبيرة، والأخيرة لم تدخر حتى الآن أي جهد في مكافأة أشباله وتدعيمهم ماديا ومعنويا للظهور بوجه مشرف ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى.
ورغم أنه يرفض فرض الضغط على لاعبيه عشية اللعب بعيدا عن القواعد، أكد بوغرارة بأنه يحرص دائما على تذكير لاعبيه بأنهم يتدربون في كل مرة لإحراز الانتصار، ويسعى منذ اعتلائه العارضة الفنية للدفاع على زرع ثقافة الفوز لدى عناصره.، الذين أبدى ثقته فيهم وطالبهم فقط باللعب بكامل إمكاناتهم في مواجهة المنافس.         

نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com