الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة باتنة: القمة في البرج وهزة مرتقبة في الريادة


توحي القراءة الأولية للجولة الثانية والعشرين لبطولة الجهوي الأول لرابطة باتنة، بحدوث بعض التغييرات في الواجهة الأمامية، بالنظر لما تقترحه من مواجهات هامة، بغض النظر عن طابعها المحلي، ما سيزيدها إثارة وتشويقا.
وتحتل القمة بين نجم البرج وأمل مروانة واجهة هذه المحطة، كونها تضع أحد الرائدين، والوصيف وجها لوجه في مباراة واعدة بست نقاط، يراهن عليها كل طرف لتعزيز طموحاته، الأمر الذي يرشح بلوغ مؤشر التنافس ذروته، ويجعلها مفتوحة على كل الاحتمالات.
فممثل الولاية ال34، يطمح لتوظيف ورقتي الأرض والجمهور، للظفر بالزاد كاملا والبقاء في سدة الترتيب، ومن ثمة إبعاد غريم مشاكس والتخلص من مضايقته، في ظل فارق النقطة الواحدة الذي يفصل الفريقين، فيما سيحمل الضيوف مشعل التحدي للعودة بنتيجة جيدة، تسمح لهم بالبقاء في رواق السباق، وتدعيم حظوظهم في التنافس على الصعود رغم صعوبة المأمورية.
وانطلاقا من هذا، فإن الميدان سيكون المحك الحقيقي لقدرات كل طرف، ولو أن نتيجة التعادل، قد تخدم الشريك الثاني في كرسي الزعامة ترجي آريس، المقبل على استضافة منافس مثقل بالهموم ولا يملك القدرة على الصمود، ونعني به أمل سيدي خالد.
تماما كما هو الشأن بالنسبة للوصيف الثاني جمعية برج غدير، التي تسعى للاستثمار في وضعية مضيفها وجارها سريع بلعايبة، لكسب الرهان بملعب مقرة المحايد، حيث يأمل أبناء المدرب بوخلوف جعل هذا الديربي محطة لإثبات الذات، وعين على ملعب البرج لفسخ شراكة القيادة.
كما أن مواجهة أمل الزوي ونجم أولاد دراج مرشحة لأن تخطف الأضواء، لعزم كل طرف على فرض منطقه وطرح آخر أوراقه على درب البقاء ضمن كوكبة المقدمة، وبالمرة تفادي الخروج من دائرة الصراع.
باقي المباريات تبدو عادية وبعيدا عن كل الحسابات، حيث ستطغى عليها أجواء العطلة، فيما يرتقب أن تتعقد وضعية أولمبي مجانة في القاعدة الخلفية، بفعل المهمة الشاقة التي تنتظره بعاصمة الحضنة أمام مولودية المسيلة، ما يجعله يضع القدم الأولى في الجهوي الثاني ومرافقة حارس القافلة من الخلف اتحاد عين الخضراء، الذي حزم حقائبه.
م ـ مداني
برنامج المقابلات(الجمعة 14:30 سا)
البرج(20 أوت 55): نجم البرج - أمل مروانة
مقرة(بوشليق): سريع بلعايبة - جمعية برج غدير
برج غدير(بلحداد): شباب برج غدير - شباب بوجلبانة
المسيلة(خلفة): مولودية المسيلة - أولمبي مجانة
آريس(ملعب بلدي): ترجي آريس - أمل سيدي خالد
الزوي(ملعب بلدي): أمل الزوي - نجم أولاد دراج
عين الخضراء(ملعب بلدي): اتحاد عين الخضراء - أولمبي المسيلة
السبت(14 سا)
سيدي خالد (ملعب بلدي): مستقبل راس الميعاد - مولودية بوسعادة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com