الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

على خلاف رؤية المدرب، رئيس الوفاق يُصرح: سعـيد بـتوقف المنـافـسة


اعتبر رئيس مجلس إدارة شركة وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار أن توقف المنافسة بالنسبة لفريقه إلى غاية موعد مواجهة اتحاد خنشلة في الخامس من شهر ماي الداخل، تصب في صالح النادي، من منطلق أنه لا يمكن للوفاق أن يواصل لعب المباريات وملاحقوه يملكون عدة مباريات مؤجلة، وجب لعبها قبل استكمال ما تبقى من مشوار البطولة، حتى تكون الصورة والحسابات واضحة.
وقال سرار في تصريح لوسائل الإعلام، عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام اتحاد العاصمة، إنه سعيد بهذه الراحة الطويلة، على خلاف موقف المدرب بلال دزيري، الذي اعتبرها مضرة جدا للفريق، موضحا بأن الحل لتجاوز تأثير التوقف الطويل عن المنافسة على اللاعبين موجود، من خلال برمجة عدة مباريات تحضيرية سيطلبها المدرب، وأن إيجابية هذا التوقف، تكمن في ضرورة لعب اللقاءات المؤجلة أولا قبل مواصلة الجولات الثمانية المتبقية، مستدلا بأنه من غير المعقول أن تبقى بعض الأندية تلعب وبحوزتها أربع مباريات مؤجلة، في صورة اتحاد العاصمة الذي لو فاز على الوفاق، لحسم الأمور في تنافسهما على «البوديوم» من الناحية الذهنية.
من جهة أخرى، أثنى المسؤول الأول في شركة وفاق سطيف، على الأداء الجيد الذي قدمه رفاق نسيم يطو أمام منافس طموح، يملك تشكيلة قوية جدا، اسمه اتحاد العاصمة، دخل اللقاء محفزا ومنتشيا بالتأهل في منافسة كأس الكاف،  ليذكر بعدها  بالعمل الكبير الذي أنجز في النادي منذ بداية شهر أوت، والدور الهام الذي لعبه المدرب المصري حسام البدري في بناء مجموعة قوية، تحتل حاليا المرتبة الثالثة وتملك كل الحظوظ في التنافس على المرتبة الثانية، مضيفا بأن قدوم دزيري الذي حقق نتائج جد إيجابية منذ التحاقه بالعارضة الفنية، اختصر الطريق من خلال سرعة الانسجام والتأقلم مع اللاعبين.
كما استبشر سرار خيرا بقدوم شركة «سونلغاز»، التي ستستلم زمام الأمور بدءا من الموسم القادم، وما ستغيره من  ظروف نحو الأحسن، ما سيمكن الوفاق من العودة إلى سكة الألقاب على المدى القصير أو المتوسط، مؤكدا أن وفاق سطيف كان ومازال وسيظل كبيرا رغم كل من عاناه ويعانيه من أزمات، وهذا ما يثبته التاريخ ولا يحتاج للإثبات من جديد.
ولم ينس عبد الحكيم سرار، الإشادة بالمستوى الراقي للأنصار في مباراة اتحاد العاصمة، مقدرا نسبة مساهمتهم في تحقيق الانتصار بتسعين في المائة، داعيا إياهم لمواصلة الحضور بهذا الشكل الذي ذكره بالأيام الجميلة للنادي، في جميع المقابلات المتبقية بملعب الثامن ماي، من أجل حصد كل النقاط الممكنة، والوصول إلى الهدف المسطر. علما أن قيمة المداخيل في المباراة الأخيرة، بين وفاق سطيف واتحاد العاصمة، قدرت بحوالي 270 مليون سنتيم.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com