الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

توقيع الاتفــاقية مع الوفاق وارد: حــالة ترقب تزامنا مع زيارة مديـر سونلغاز لسطــيف


يحل زوال اليوم، الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، مراد عجال، ضيفا بمقر ولاية سطيف، الذي من المقرر أن يكون مسرح توقيع الاتفاقية الخاصة باقتناء المجمع لأغلبية أسهم شركة وفاق سطيف المسماة «بلاك إيغلز».
وحملت دعوة خلية الإعلام على مستوى الولاية، إشارة لموعد حضور الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، مراد عجال (سا14:30) ، دون عرض برنامج مفصل عن محطات هذه الزيارة التي تقتصر حسب نفس المصدر على مقر الولاية، وهو الأمر الذي يعتبر نقطة إضافية تؤكد اقتراب حسم الأمور، بتوقيع الاتفاقية بين الطرفين اليوم بنسبة كبيرة.
من جانب آخر، ربطت الإدارة الحالية لشركة وفاق سطيف، الاتصال مع الأعضاء المساهمين ضمن نسبة 2 بالمائة من القيمة الإجمالية للأسهم، حيث تم تبليغهم برغبة مجمع سونلغاز في اقتناء النسبة الكاملة للأسهم، ما يعني دعوتهم إلى التنازل أو بيع أسهمهم، دون الإرغام على ذلك لأن القانون يمنحهم الحرية في التصرف بأسهمهم، وحسب الأصداء الأولية فإن جل المساهمين لا يعارضون تسهيل تنفيذ مطلب إدارة مجمع سونلغاز، في إطار مراعاة مصلحة النادي، خاصة أنه لا وزن لأسهمهم من حيث القرار، باعتبار أن أغلبية الأسهم تعود للنادي الهاوي، وأعضاء الجمعية العامة، صادقوا بالإجماع على التنازل عنها إلى سونلغاز.
 كما كشف مصدر حسن الاطلاع للنصر، أن رئيس النادي الهاوي كمال لافي عاد للقاء السلطات الولائية أمس، من أجل ضبط الترتيبات النهائية الخاصة بهذه الصفقة التاريخية، وهو الذي يمثل أغلبية الأسهم في شركة «بلاك إيغلز»، كونه يمثل النادي الهاوي.
من جانب آخر، يواصل مدرب الوفاق، بلال دزيري، تحضير فريقه للقاء خاص وهام جدا، أمام شبيبة القبائل أمسية الأربعاء المقبل بملعب الثامن ماي بسطيف، حيث يركز على خلق الانسجام بين عناصر التشكيلة المرشحة لدخول هذه المواجهة الصعبة، في ظل التغييرات المتوقعة في بعض المناصب، على غرار تحويل المغترب سامي الغديري إلى الرواق الأيسر، بعودة جابو موازاة مع غياب وليد زموم المصاب، إضافة إلى تحويل محتمل للاعب اليساري عبد الحق حسكر نحو الرواق الأيمن، وهذا من خلال التكثيف من المقابلات التطبيقية في الحصص التدريبية، فيما تجدر الإشارة إلى عودة المدافع الأيمن بن عمران إلى أجواء التدرب خارج المجموعة بعد مغادرته العيادة أول أمس، في حين ينتظر اللاعبون تسوية بعض المنح العالقة قبل موعد مباراة الجولة 24، يوم الأربعاء، وهي النقطة، التي تسعى الإدارة إلى تلبيتها خلال الساعات الجارية.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com