الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أم البواقي تتنفس اليوم على وقع الداربي بين الجارين

الشاوية للإبقاء على النقاط الثلاث بملعب زرداني و السلاحف لتأكيد الاستفاقة
يحتضن عشية اليوم ملعب زرداني حسونة بأم البواقي، قمة كروية بين الجارين اتحاد الشاوية وشباب عين فكرون في مباراة بأهداف متشابهة أين يسعى كل طرف للبحث عن حصد النقاط الثلاث، يؤكد من خلالها استفاقته وإن كانت الشاوية قد استفاقت في وقت متقدم من عمر البطولة المحترفة الثانية على عكس السلاحف الذين استفاقوا في الجولة الماضية أمام «روسيكادا»، ويجمع مسيرو الفريقين إلى جانب طواقمهما الفنية بأن المقابلة عادية كغيرها من المقابلات داعين الأنصار إلى التحلي بالروح الرياضية وتقديم درس في ذلك لبقية الفرق.
ياحي يدعو الأنصار لتشريف أنفسهم و بكوش يقول أن السلاحف في رواق جيد
رئيس اتحاد الشاوية ياحي عبد المجيد أكد بأن المقابلة اليوم أمام السلاحف كغيرها من المقابلات، والفريق لم يحضر بطريقة خاصة لها ويسعى للإبقاء على نقاطها بملعب زرداني، ياحي بين بأن المقابلة ليست مصيرية مبينا بأن المصابين تعافوا وعودتهم غير منتظرة اليوم ومن الممكن أن يندمجوا بعد مقابلة العلمة، موجها رسالة للأنصار بأن يشرفوا أنفسهم ويواصلوا ما بدؤوه في سبيل تحقيق الروح الرياضية بملعب زرداني.
من جهته رئيس شباب عين فكرون حسان بكوش ذهب إلى ما ذهب إليه ياحي مبينا بأن المقابلة عادية، مؤكدا بأنها أتت في ظروف تزامنت وعيد الأضحى وهو ما يعزز الارتقاء بالروح الرياضية بين الفريقين، مشيرا إلى أن عيادة السلاحف شاغرة باستثناء بولعينين المصاب وهو ما يجعل فريقه في رواق جيد، وعن التذاكر المخصصة للأنصار بين بأن الرابطة خصصت مكانا للزوار والسلاحف سيتوجهون لمكانهم بملعب زرداني.
محمد بوعزيز مساعد الروماني جيجيو
الشاوية و السلاحف أبناء الولاية الواحدة و الأفضل هو الذي يستحق الفوز
أكد مساعد مدرب اتحاد الشاوية محمد بوعزيز بأن تحضيرات الطاقم التقني للمقابلة ليست بطريقة خاصة وإنما هي ككل المقابلات، مشيرا بأن المقابلة لها طابعا خاصا كونها داربي بين فريقين جارين، وهما الفريقان الأخوان من أبناء الولاية الواحدة، داعيا الأنصار إلى جعل المقابلة عرسا كرويا، مبينا بأن الأفضل من الفريقين هو الذي سيفوز متمنيا بأن يكون فريقه الأفضل.
بوعزيز أشار بأن المصابين جميعهم عادوا باستثناء فقعاص الذي يتدرب على انفراد، مطالبا الأنصار بالحضور بقوة لمساندة الشاوية وسط روح رياضية.
الشريف حجار مدرب شباب عين فكرون
كل الاحتمالات واردة في كرة القدم و الروح الرياضية هي الفائزة في جميع الحالات
يكشف مدرب فريق شباب عين فكرون في دردشة مع النصر بأن فريقه استأنف تدريباته عشية أمس الأول تحضيرا لمقابلة اليوم أمام الجار اتحاد الشاوية، مبينا بأن كل لاعبيه حاضرين باستثناء بوالعينين وكذا غياب معنصر عن التدريبات لأسباب وصفها بالمجهولة.
حجار بين بأنه تكلم مع اللاعبين عن المقابلة داعيا إياهم بأن يكونوا في المستوى، مطالبا إياهم بأن يجروا مقابلة في القمة وفي ظل روح رياضية وأن يشرفوا المنطقة، مدرب السلاحف الذي أكد بأن الأفضل هو الفائز أشار بأن كرة القدم تحتوي على كل الاحتمالات متمنيا بان يكون الفوز حليف فريقه.وبخصوص المصابين بين بأن بوالعينين يحضر انفراديا وبقية المصابين عادوا للتشكيلة، وهو ما يتيح له حسبه عديد البدائل.
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com