الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إرسال القائمة الإفريقية اليوم: مضوي يعود لتدريب السنافر

وقع اختيار مجلس إدارة شركة النادي الرياضي القسنطيني، على المدرب خير الدين مضوي، للإشراف على العارضة الفنية، من بين السير الذاتية المرسلة من طرف المدير العام بالنيابة ياسين فرصادو، ليرسم بذلك التقني السطايفي عودته إلى بيت السنافر، بعد مغادرته في النصف الأول من الموسم الكروي 2023/2022.
وسجل مضوي تواجده مساء الخميس بمقر النادي، للتوقيع على العقد بصفة رسمية، إضافة إلى ضبط أعضاء الطاقم الفني، والذي سيكون مشكلا من عاطف بتيرة في منصب مدرب مساعد، إلى جانب خالد قريون كمحضر بدني، في الوقت الذي سيتولي دني فيصل تدريب حراس المرمى، في انتظار الفصل في المكلف بنظام الفيديو.
وفي السياق ذاته، فقد منحت الشركة المالكة المدرب مضوي الصلاحيات في الجانب الفني، بحيث أنه هو من يوافق على اللاعبين المستقدمين، بعدما تعاقد المسيرون من قبل مع المهاجم النيجيري توسين القادم من اتحاد خنشلة، وصانع الألعاب الفلسطيني بني عودة، إضافة إلى إرسال الدعوة إلى المدافع النيجيري سامسون دير، الذي طلب عمراني في وقت سابق التعاقد معه، في وقت شرع التقني السطايفي في غربلة التعداد، بناء على قائمة اللاعبين المقترحين، أين يريد تدعيم محور الدفاع، والجهة اليسرى، التي تعرف وجود بعوش فقط، إضافة إلى وسط الميدان الدفاعي، الذي طلب الإسراع في تسوية قضية شكال، ناهيك عن وسط الميدان الهجومي، إضافة إلى مهاجم رواق يلعب بالقدم اليمنى.
يحدث هذا، في الوقت الذي سيكون الموعد اليوم، مع إرسال القائمة الإفريقية، والتي ستكون مشكلة من لاعبي الموسم المنقضي، إلى جانب المستقدمين من البطولة المحلية في صورة توسين، وذلك بسبب ضيق الوقت، وعدم إمكانية تأهيل اللاعبين القادمين من بطولات أجنبية، لحاجتهم إلى تسجيل في نظام التحويلات الدولية.
وكان مسؤولو السنافر، قد عقدوا اجتماعا مع المدرب مضوي على مرحلتين، من أجل ضبط القائمة الإفريقية، والتي ستعرف تواجد بعض الشبان أيضا، خاصة وأن الاتحاد الإفريقي يمنح كل فريق أحقية ضبط لائحة على أربع فترات تسجيل، البداية بالدور التمهيدي الأول، والذي تنتهي مهلته عند الساعة منتصف الليل، ثم الفترة الثانية الخاصة بالدور التمهيدي الثاني، وأخرى تتعلق بدور المجموعات، وأخيرا فتح المجال خلال فترة الانتقالات الشتوية، لضم 7 لاعبين على الأكثر.
جدير بالذكر، أن مضوي وافق على البرنامج المسطر من قبل من طرف الإدارة، والمتمثل في برمجة تربص تحضيري بتونس، ينطلق بنسبة كبيرة يوم الثلاثاء.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com