الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر لم تحدد مكان حصة الاستئناف خوفا من الأنصار: غوميز سيعد قائمة التسريحات بعد مباراة النصرية وبوشريط قرر المغادرة


كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن متوسط ميدان السنافر عنتر بوشريط، قد اتصل أمس بالمسيرين وأكد لهم بأنه لن يعود إلى الفريق، وأنه لن ينتظر قرار مجلس الإدارة بخصوص قضيته مع المهاجم الملغاشي بولان فوافي، رغم أن المدير العام الجديد عبد الحميد حركاتي كان قد استمع إليه الأسبوع الفارط.
وحسب ذات المصادر فإن بوشريط قد اتفق بصفة نهائية مع إدارة مولودية وهران من أجل الانضمام إلى الحمراوة في الميركاتو الشتوي، خاصة وأن المدرب كفالي منح الضوء الأخضر للرئيس بابا للتفاوض معه، نظرا للنقص الذي يعاني منه الفريق على مستوى وسط الميدان الدفاعي.
واستنادا إلى مصادرنا دائما، فإن المدرب ديدييه غوميز سيمنح المسيرين قائمة التسريحات والمناصب الواجب تدعيمها بعد مباراة نصر حسين داي، حيث أكد للمسيرين بأنه لا يمكن الحكم على اللاعبين خلال مباراتين، ويجب منح الفرصة إلى بعض العناصر، وبعد مباراة النصرية سيعد القائمة النهائية.
قيرابيس سيخضع للكشوفات
من جهة أخرى سيخضع متوسط الميدان توفيق قيرابيس اليوم إلى الكشوفات المعمقة، وهذا لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض إليها في المباراة الأخيرة أمام مولودية الجزائر، والتي جعلته يغادر أرضية الميدان خلال المرحلة الثانية، للتذكير فإن قيرابيس يعاني من آلام على مستوى مؤخرة الفخذ.
مغني يرفض تقاضي أجرته الشهرية بدون عمل
وفي سياق منفصل كشف رئيس مجلس الإدارة في تصريح خص به النصر، بأن مغني رفض الحصول على مستحقاته العالقة بعد تعرضه إلى الإصابة، حيث أكد لحداد بأنه سيتحصل على أمواله بعد العودة إلى أجواء المنافسة. كما أكد حداد بأن مغني استقدمه كمادة إعلامية من أجل الحصول على مصادر تمويل جديدة من جهة، و من أجل الاستفادة منه رياضيا من جهة أخرى، خاصة وأن الكشوفات المعمقة أكدت عدم معاناته من أية إصابة قديمة. وحسب الرئيس حداد دائما، فإن المبلغ الذي اتفق عليه مع مغني كان على حسابه: «مغني حالة خاصة. لقد تعاقدنا معه في البداية ونحن نعلم بأن هناك إمكانية عدم نجاحه، خاصة وأنه بعيد لفترة عن الميادين. يجب أن تعلموا بأننا جلبناه كمادة إعلامية، وكنا نمني النفس في أن تسير الأمور معه بشكل جيد، وينجح في استعادة مستواه الذي عرف به، لا أحد ينكر بأن التعاقد معه أسعد الكثيرين، كونه اسم كبير، ولو نجح في تخطي عقبة الإصابة لقدم لنا الكثير، ولكن الحظ لم يحالفه لحد الآن بسبب كثرة إصابته، والتي كانت سببا في مشاركاته القليلة معنا».
الاستئناف اليوم والسنافر يبحثون عن منافس لمواجهته وديا
من جهة أخرى ستكون تشكيلة السنافر على موعد مع حصة الاستئناف عشية اليوم، لكن دون تحديد مكان التدريبات، نظرا لتخوف المسيرين من الأنصار بعد التعثر أمام مولودية الجزائر.وسيتكفل المدرب المساعد منير زغدود بالتحضيرات، في انتظار عودة المدرب غوميز المتواجد بالكامرون. وحسب مصادر النصر فإن الطاقم الفني للشباب، يواصل رحلة البحث عن منافس للتباري معه وديا يوم الجمعة، وفق البرنامج المسطر من طرف غوميز.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com