الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محمد بوالحبيب للنصر: شكـلـنـا فـريقـا قـويـا والـكرة الآن في مـرمـى غـومـيز



أكد مدير الاستثمار بالنادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب بأن الكرة الآن في مرمى المدرب ديديي غوميز، بعد نجاح الإدارة في تلبية كافة طلبات التقني الفرنسي، وقال «سوسو» بأنهم تمكنوا من تشكيل فريق قوي يضم عدة أسماء جيدة، مضيفا خلال التصريحات التي أدلى بها للنصر أمس، بأنه ينتظر تألق فريقه خلال بطولة الموسم الكروي الجديد:» أعتقد بأننا نجحنا في تجهيز فريق جيد قادر على قول كلمته هذا الموسم، لقد عملنا المستحيل من أجل جلب أبرز اللاعبين، والحمد لله شكلنا فريقا قويا. الكرة الآن في مرمى المدرب ديديي غوميز واللاعبين من أجل تشريف الألوان التي يحملونها، ولما لا إسعاد الأنصار الذين ينتظرون منهم موسما متميزا، لقد قلتها وأعيدها هدفنا تقديم مشوار أفضل من المواسم الماضية، ولكن دون الضغط على التشكيلة».

وبخصوص صفقة المدافع حسين بن عيادة فقد أثنى سوسو كثيرا على الوافد الجديد، معتبرا إياه أحد أبرز صفقات الميركاتو الصيفي:» سعداء لإتمام صفقة المدافع بن عيادة، هو لاعب شاب قادر على التطور أكثر، لقد جمعني حديث به على هامش مراسيم التوقيع، ولقد أخبرته بأن عليه الوصول إلى هدفين مع شباب قسنطينة، الأول استعادة مستواه الذي عرف به من قبل، والذي جعله يمضي في إتحاد العاصمة، والثاني العودة إلى صفوف المنتخب الوطني، خاصة وأنه يملك الإمكانات التي تسمح له بالانضمام إلى الخضر من جديد، لقد طالب المدرب ديديي غوميز بالتعاقد معه، ولقد نجحنا في جلبه، هو خيار مفيد بالنسبة لنا، بالنظر إلى تعدد مناصبه في الخط الخلفي».وبخصوص الصفقة الأخيرة التي سيغلق بها ملف الانتدابات فضل بوالحبيب عدم التسرع في كشف هوية اللاعب المستهدف، مكتفيا بالحديث عن رغبة في التعاقد مع مهاجم:» لا تزال لدينا إجازة شاغرة، وسنحاول أن نتعاقد مع لاعب جديد قادر على منحنا الإضافة، اعتقد بأننا لسنا في حاجة إلى لاعب وسط ميدان في ظل كثرة الخيارات، سنحاول معرفة احتياجات المدرب، وسنسعى لعقد صفقة جيدة تعود علينا بالفائدة، أنا مرتاح لنجاحنا في جلب أسماء جيدة لحد الآن، على غرار مانوتشو الذي تألق في أول لقاء ودي، دون نسيان الطيب الذي ننتظر منه الكثير خلال الموسم الكروي». من جهة أخرى ستواجه تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم نادي طبرقة في ثاني اختبار ودي لأشبال المدرب غوميز في تربص حمام بورقيبة، وسيغيب عن هذا اللقاء متوسط الميدان الطيب الذي أكدت نتائج الكشوفات التي أجراها صبيحة أمس بجندوبة حاجته إلى الراحة، كما من المقرر أن يتم إعفاء بوركاب الذي لا يزال يشعر ببعض الآلام الخفيفة، واكتفى أمس بالتدرب على انفراد، علما وأن اللقاء سيشهد مشاركة الملتحق مؤخرا بالتربص عبد النور بلخير، حيث سيحاول غوميز منحه بعض الدقائق، خاصة في ظل المؤشرات الإيجابية التي أبان عليها خلال البرنامج الاستدراكي الذي يخضع له، وسيعرف اللقاء تواجد بايتاش الذي اندمج في تدريبات أمس.والتحق بن عيادة سهرة أمس بفندق المرادي، أين التقى المدرب غوميز، الذي رحب به، وسطر له برنامجا استدراكيا، مطالبا إياه بمضاعفة المجهودات، إذا ما أراد اللحاق بنفس المستوى اللياقي للمجموعة. ولن يشارك بن عيادة في لقاء اليوم، حيث سيواصل العمل على انفراد، إلى غاية انطلاق موعد التربص الثاني المرتقب بطلاسو قرطاج.
وقال بن عيادة للنصر من تونس: « أشكر المدرب غوميز، وزملائي اللاعبين على حفاوة الاستقبال، لم أشعر بأنني لاعب جديد، خاصة في ظل معرفتي بغالبية التعداد، لقد ضيعت عدة أيام من التربص، وسأعمل جاهدا بمضاعفة العمل، من أجل أن أكون جاهزا للاستحقاقات القادمة».
وغادر المهاجم الهادي بلعميري صبيحة أمس حمام بورقيبة عائدا إلى فرنسا، بعد شعوره بآلام جديدة على مستوى عضلة الفخذ الخلفية، وهي الإصابة التي يعاني منها منذ عدة أيام، وتحصل اللاعب المغترب على موافقة المدرب بإجراء الكشوفات بفرنسا، على أن يكون حاضرا بقسنطينة خلال حصة الاستئناف، و لم يتدرب بلعميري منذ عدة أيام، بسبب معاناته من تمدد عضلي على مستوى عضلة الفخذ.
للإشارة تنقل المدرب المساعد للسنافر براهيمي إلى إسبانيا من أجل استكمال إجراءات حصوله على الجنسية الإسبانية، على أن يكون حاضرا مع فريقه الجديد بداية من التربص التحضيري الثالث المنتظر بتونس، وطلب براهيمي أشرطة لبعض الوافدين الجدد، من أجل الوقوف على إمكاناتهم عن قرب، خاصة في ظل تميزه في اختصاص المعاينة.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com