الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطنــي الهواة ـ مجموعــة الشرق: «السوافة» يلتحقون بالبوبية في الريادة و«النمرة» تنتفض

أبرم التضامن السوفي مجددا، عقد الشراكة مع مولودية باتنة في صدارة ترتيب المجموعة الشرقية، لبطولة وطني الهواة، بفضل الانتصار الثمين الذي عاد به عشية أمس، من عين البيضاء، أين تجاوز عقبة الإتحاد المحلي، في مباراة كان فيها «الحراكتة» السباقين لهز الشباك في الدقيقة الثانية، لكن رد «السوافة» كان سريعا وقويا بتوقيع ثنائية في ظرف خمس دقائق.
هذه النتيجة، مكنت التضامن السوفي من إحراز انتصاره الثالث على التوالي، والثاني من نوعه خارج الديار، ليخطف مشعل القيادة من مولودية باتنة، بفضل فارق الأهداف، مع تدحرج مولودية قسنطينة إلى المركز الثالث، على بعد خطوتين من ثنائي القيادة.
إلى ذلك، فقد كان «ديربي» ولاية جيجل من بين أهم الأحداث، التي ميزت الشطر الثاني من الجولة الثالثة، والذي عرف استعراض «النمرة» لعضلاتها أمام الجار شباب حي موسى، حيث مرت إلى السرعة الثالثة، في مباراة سارت في اتجاه واحد، وعرفت تسجيل ثلاثية بفضل كل من بولحاسي، بوخنوفة وغطوط، وكذا طرد لاعب شباب جيجل بودابة، لكن معاناة «الفيلاج» كانت من جميع الجوانب، بدليل انفراده بالفانوس الأحمر، دون النجاح في ضخ أولى النقاط في الرصيد، بعد تلقي ثلاثة هزائم.
على صعيد آخر، فقد أحسن هلال شلغوم العيد استغلال ورقتي الأرض والجمهور، ليحقق الأهم أمام الضيف اتحاد تبسة، والهدف الوحيد الذي سجل في بداية الشوط الثاني، كان كافيا لتمكين أبناء «الشاطو» من الإرتقاء إلى الصف الرابع في سلم الترتيب، وهو نفس الانطباع الذي ينطبق على شباب أولاد جلال، الذي وظف العوامل الكلاسيكية، ليتخطى عقبة الضيف نادي التلاغمة، بهدف وحيد أمضاه حبشي في الدقائق الأولى، ومكن تشكيلة «الكرود»، من الفوز في أول ظهور لها أمام أنصارها هذا الموسم.
على صعيد آخر، فقد رفع شباب قايس من عدد الأندية، التي نجحت في تذوق نشوة الإنتصار، وذلك بعد فوزه على أمل شلغوم العيد، في مقابلة كان فيها قائد الشباب أونيسي سباقا للتهديف، بمخالفة من وسط الميدان خادعت حارس الزوار، قبل أن يضاعف زميله لوشاحي النتيجة في بداية المرحلة الثانية، قبل أن يحفظ مهناوي ماء وجه «بوقرانة»، بهدف تقليص الفارق في الوقت بدل الضائع، لتبقى ستة أندية لم تحرز أي انتصار إلى حد الآن، وهو نفس عدد الفرق التي لم تنهزم.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com