الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات / مجموعة الشرق: ترجي قالمة في ضيافة شبحه وعين كرشة تترصد

تضع مباريات الجولة الخامسة لبطولة ما بين الجهات، كرسي ريادة المجموعة الشرقية في المزاد، ومحل صراع عن بعد بين قائد القافلة ترجي قالمة و»ترويكا» المطاردة، لأن «السرب الأسود» القالمي سيضطر للدفاع عن حظوظه خارج الديار، بينما سيكون الملاحقون في مأموريات متباينة، ولو أن التواجد ضمن النصف الأول من سلم الترتيب يبقى مسعى كل الأندية، مادام الصعود إلى وطني الهواة، سيكون بصورة أوتوماتيكية من نصيب نصف تركيبة الفوج.
فترجي قالمة الذي مازال لم يتذوق مرارة الهزيمة، سيشد الرحال إلى تبسة لمواجهة الوفاق المحلي، في مباراة تقليدية بمعارف قديمة، ويسعى فيها القالميون للعودة بنتيجة إيجابية، تمكنهم من تأكيد الانطلاقة الموفقة التي سجلوها، رغم أن المأمورية ليست سهلة أمام مستضيف مازال يبحث عن توازنه، في أول خرجة للمدرب العائد حفظ الله، بصرف النظر عن كون الوفاق التبسي، يعد بمثابة الشبح الأسود للفريق القالمي.
بالموازاة مع ذلك، فإن ثلاثي الملاحقة سيكون في وضعيات متباينة، لأن جمعية عين كرشة ستستفيد من عاملي الأرض والجمهور في لقائها أمام نجم تازوقاغت، و»الجيباك» تبحث عن الانتصار الثالث تواليا، والذي قد يكون بوزن الصدارة في حال تعثر ترجي قالمة بتبسة، لأنها لم تفرط إلى حد الآن في أي نقطة داخل الديار، فضلا عن كون الزوار أثبتوا هشاشتهم في التنقلات.
إلى ذلك، فإن الوصيفين الآخرين مولودية بريكة وشباب عين ياقوت، سيجبران على الدفاع عن حظوظهما بإقليم ولاية قالمة، وذلك بالنزول في ضيافة أولمبي بومهرة وشباب هواري بومدين على التوالي، الأمر الذي يوحي بصعوبة مأمورية كل طرف.
على صعيد آخر، فإن باقي اللقاءات تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، وأولمبي الطارف سينزل في ضيافة وفاق القل بأعين على النقاط الثلاث، رغم أن «الدلافين»، تسعى للانتفاضة بحثا عن أولى النقاط في الرصيد، بعد انطلاقة كارثية، كما أن فرق أولمبي بومهرة، شباب الذرعان وأمل مروانة مازالت تواصل رحلة البحث عن أول فوز، بينما يبقى «الديربي» بين ميلة والميلية جديرا بالمتابعة، ولو أن الفريقين ليسا في أحسن أحوالهما.
ص/ فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 15 سا)
المكان    المقابلة    الحكام
تبسة (4 مارس)    وفاق تبسة ـ ترجي قالمة    حافي راسو – بعبع – حمزة
راس العيون (1 نوفمبر)    أمل مروانة – إتحاد الحجار    براهيمي – بلغمة – رقاد
قالمة (سويداني)    أولمبي بومهرة – مولودية بريكة     لرقط – بن ناصر- بودبوز
وادي الزناتي (بوعزيز)    ش. هواري بومدين ـ ش. عين ياقوت     بوزيت – زميت – بعبوش
سكيكدة (20 أوت)    وفاق القل – أولمبي الطارف    دهينة– بسكري ـ بوعزيز
عين كرشة (بوشوارب)    ج. عين كرشة – نجم تازوقاغت    موجب – وزاع – حاجي
الذرعان (نايلي)    شباب الذرعان – نصر الفجوج     حسيني ـ معطي ـ إيرم

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com