الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نادي التلاغمة (3) – شباب أولاد جلال (2): الرائد يسقط في مباراة مجنونة

ضرب أمس، نادي التلاغمة عصفورين بحجر واحد، من خلال فوزه على شباب أولاد جلال، لأن هذه النتيجة مكنت «التلاغمية» من التمسك بحظوظهم في الصعود، مع إسقاط قائد القافلة ووقف سلسلة انتصاراته المتتالية، ولو أن عقدة الولاية 43 تبقى تلاحق «الكرود» بعد اكتفائه بحصد نقطة واحد في ثلاث سفريات.
المقابلة عرفت انطلاقة سريعة جدا من جانب المحليين، الذين رموا بكامل ثقلهم في الهجوم في محاولة للنيل مبكرا من شباك الحارس صواني، وقد كان لهم ما أرادوا في الدقيقة السادسة، بعدما أعلن الحكم حنصال عن ضربة جزاء، إثر اصطدام الكرة بيد أحد مدافعي الشباب، وهي الركلة التي نفذها لشهب بنجاح، مانحا الأفضلية لأصحاب الضيافة.
هذا الهدف المبكر لم يحد من النزعة الهجومية لأشبال المدرب زمامطة، ليتمكن كرميش من مضاعفة النتيجة بعد 4 دقائق فقط، بتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات، اكتفى حارس الزوار صواني بمتابعتها وهي تستقر في عمق شباكه.
هذا «السيناريو» قضى على معنويات الزوار، الذي فقدوا كامل التركيز والتوازن، لأن تدارك الوضع لم يكن سهلا، بعد تلقي هدفين مبكرين، الأمر الذي فسح المجال أمام «التلاغمية» لبسط سيطرتهم المطلقة على مجريات اللعب، في غياب أي رد فعل جدي من الشباب، وقد كاد خابية أن يثقل فاتورة « الكرود» في الدقيقة 34، لما تخلص من المراقبة على الجهة اليسرى، لولا تدخل الحارس صواني.
استفاقة الضيوف جاءت في أواخر الشوط الأول، بمحاولة قام بها خوالد، لكن حارس المحليين بوحامو تصدى لها ببراعة على مرتين، لكن نفس اللاعب (خوالد)، تمكن من الوصول إلى المبتغى في الوقت بدل الضائع من المرحلة الأولى، برأسية محكمة بعد تلقيه تمريرة من لمايسي.
النصف الثاني من المقابلة، عرف خروج لاعبي الشباب صوب الهجوم بحثا عن العودة في النتيجة، بالاعتماد على الكرات العرضية الطويلة نحو رأس الحربة خوالد، في الوقت الذي ارتأى مدرب التلاغمة زمامطة المراهنة على المرتدات الهجومية السريعة، والتي كانت أكثر خطورة، خاصة في الدقيقة 68، لما تلقى خابية تمريرة على طبق من وناس، إلا أنه لم يتمكن من مخادعة الحارس صواني.
الاندفاع الهجومي للضيوف، كلل بهدف التعادل في الدقيقة 80 عن طريق هداف البطولة خوالد، الذي خادع الحارس بوحامو برأسية محكمة، إثر تلقيه فتحة عرضية من حاج قاسي.
فرحة تشكيلة «الكرود» بهذا الهدف لم تدم طويلا، لأن المحليين تمكنوا من استعادة الأسبقية مجددا بعد 4 دقائق فقط، وكان ذلك من توقيع مولود كرميش، الذي أنهى العمل الثنائي مع زميله لشهب، بإيداع الكرة في عمق شباك الحارس صواني، لتنتهي المواجهة بفوز مثير لأصحاب الدار.
م / خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com