الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية لرابطة عنابة: قمـــة بــوزراد تحدد بطــل الشتــــــاء

تتجه أنظار متتبعي بطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة ظهيرة اليوم، صوب ملعب بوزراد حسين بعنابة، الذي سيكون مسرحا لقمة الموسم، والتي تضع الثنائي المتنافس على ورقة الصعود وجها لوجه، في مواجهة تكتسي نتيجتها أهمية بالغة في معطيات معادلة الصعود، كما أنها ستحدد هوية بطل الشتاء، رغم أن الوضعية الراهنة تمنح الأفضلية لاتحاد بوخضرة لانتزاع التاج الشرفي، حتى في حال الهزيمة، لأن حسابات فارق الأهداف الإجمالي، تبقى «الفيصل» في مثل هذه الوضعيات.
قمة بوزراد ستجرى بحسابات واضحة، على اعتبار أن اتحاد بوخضرة، يقود السباق بفارق 3 خطوات عن الوصيف وضيف هذه الأمسية اتحاد سدراتة، الأمر الذي يجعل تشكيلة المدرب جابر، تراهن على ورقتي الأرض والجمهور بحثا عن انتصار يمكنها من ضرب عدة عصافير بحجر، وذلك بالتتويج باللقب الشتوي، وتوسيع الهوة عن أقرب المنافسين إلى ما يعادل نقاط مقابلتين، خاصة وأن أبناء بوخضرة لم يتجرعوا إلى حد الآن مرارة الهزيمة، ولو أنهم سجلوا التعادل في مناسبتين داخل القواعد، بينما كان حصادهم في السفريات أفضل.
بالموازاة مع ذلك، فإن اتحاد سدراتة سيحط الرحال بمدينة عنابة من أجل العودة بنتيجة إيجابية، وذلك من خلال تفادي الهزيمة، حتى يتسنى له مواصلة مراقبة السباق عن كثب، وتشديد الخناق على قائد القافلة في الشطر الثاني من البطولة، ولو أن تشكيلة المدرب بوعصيدة، وفي حال نجاحها في إذاقة بوخضرة طعم الهزيمة ستتمكن من إبرام عقد شراكة في الصدارة، وهي الحسابات التي تبقي باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه بين فريقين قدما أوراق الاعتماد كأكبر المرشحين للتربع على العرش، وتحقيق صعود تاريخي إلى قسم ما بين الرابطات.
إلى ذلك، فإن الوضعية على مستوى مؤخرة الترتيب، تبقى محل صراع بين جيل شبيطة مختار وجاره شباب الذرعان من أجل تجنب حمل الفانوس الأحمر، رغم أن مهمة الجيل في التخلص من الصف الأخير تبدو في غاية الصعوبة، مادامت الرحلة إلى وادي الزناتي ليست محمودة العواقب، ومسعى البحث عن أول انتصار في الموسم، مرشح للتواصل إلى غاية مرحلة الإياب، كما أن مأمورية الذرعان صعبة داخل الديار، أمام جيل مجاز عمار، مما يوحي ببقاء دار لقمان على حالها، مع تواجد مولودية برحال ونادي القالة في أفضل رواق، للابتعاد أكثر عن دائرة الحسابات.
ص / فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com