الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلعليات مقتــرح للرئاسة: «ديريكتــــوار» لتسييــر اتحــاد سطيــف


صادق أعضاء الجمعية العامة لنادي اتحاد سطيف، على خيار اللجوء إلى تعيين لجنة تسيير مؤقتة لشؤون الفريق، إلى غاية إعادة ترتيب البيت وانتخاب رئيس جديد، يتوفر على الشروط التي افتقد بعضا منها المترشح الوحيد في الجمعية السابقة لمنور بلعليات، مع تزكيتهم هذا الأخير لترؤس اللجنة المؤقتة.
ودعت لجنة الترشيحات أعضاء الجمعية العامة لاتحاد سطيف، إلى أشغال الجمعية الاستثنائية التي احتضنتها قاعة المركز العلمي والترفيهي «الباز» أمسية أول أمس، على ضوء رفض الجهات الوصية ملف ترشح العضو لمنور بلعليات وانتخابه من طرف الأعضاء في الجمعية السابقة، بعد الحصول على موافقة مديرية الشباب والرياضة والسلطات الوصية لانعقادها.
ومن جهته، شرح رئيس مصلحة الرياضة والتربية البدنية على مستوى مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف مدني زبيش، الذي مثل المديرية، الإطار القانوني الذي يجب انتهاجه لضبط وضعية النادي في بداية أشغال هذه الجمعية العامة الاستثنائية، مؤكدا للنصر أن الأمور سارت في الاتجاه الصحيح، بما يضمن وضع النادي في السكة السليمة مؤقتا إلى حين عقد جمعية انتخابية لاحقا.
وبناء على غياب مترشح راغب في الترشح يتوفر على كامل الشروط، فقد قرر الأعضاء الحاضرون وعددهم 35 عضوا من إجمالي 50 عضوا، المصادقة على مقترح تعيين لجنة تسيير مؤقتة إلى غاية انتخاب رئيس جديد لاحقا من خلال توسيع قائمة الأعضاء، وهذا لضمان انطلاق التحضيرات، وترتيب الأمور لدخول غمار منافسة البطولة المقبلة.
كما قدم الأعضاء مقترحا لأن يكون لمنور بلعليات على رأس «الديركتوار»، والذي سيدرس على مستوى البلدية ومديرية الشباب والرياضة، الذين يملكان سلطة القرار في تعيين الأعضاء.
كما شدد أعضاء الجمعية على تعيين لجنة تحقيق وتدقيق في ديون الفريق منذ سنة 2021، موضحين في بيان عبر صفحة النادي على «الفيسبوك»، بأن ديون النادي في الموسم الماضي، تجاوزت تقريبا مبلغ 5 ملايير.
ومن المتوقع حسب ذات المصدر، أن يتجه «الديريكتوار»  إلى السرعة القصوى، لإيداع ملف الانخراط لدى الرابطة، في غضون أقل من 48 ساعة،  قبل انقضاء الآجال المحددة لإيداع ملفات انخراط الأندية.
وأكد لمنور بلعليات، في تصريح إعلامي عقب نهاية أشغال الجمعية الاستثنائية، استعداده لتلبية رغبة الأعضاء، مؤكدا بأنه ينتظر ترسيم القرار من الجهات الوصية، لتعيينه مع مجموعته، قصد بدء العمل والتحضير للموسم الجديد من جميع الجوانب في وقت ضيق جدا، مناشدا مديرية الشباب والرياضة لطلب المساعدة، فيما يخص التكفل بحقوق الانخراط، الألبسة الرياضية، وإيواء اللاعبين، إلى غاية تجاوز هذه المرحلة الانتقالية.
خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com