الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حسب تأكيد رئيسها: "الزرقــاء" الزنـــاتيـــة تـخطــط لصعــود تاريخــي


شرعت إدارة شباب وادي الزناتي في رسم المعالم الأساسية لخارطة الطريق التي تعتزم انتهاجها الموسم القادم، بحثا عن تأشيرة الصعود إلى قسم ما بين الرابطات عبر بوابة الجهوي الأول لرابطة عنابة، وذلك بضبط النواة الأساسية للتعداد الذي ستراهن عليه، مع العمل على تهيئة الأجواء الكفيلة بتحقيق الحلم، الذي يبقى يراود “الزناتية” لسنوات طويلة.
وحسب تصريحات رئيس النادي لطفي بن عصمان للنصر، فإن الاستقرار على جميع الأصعدة يبقى النقطة الجوهرية، التي تم التركيز عليها عند ضبط مشروع الموسم الجديد، لكن الجديد ـ حسبه ـ «يتمثل في طريقة العمل، والمبنية أساسا على التنظيم، وتوزيع المهام بين أعضاء الطاقم المسير، والخطوة الأولى كانت بهيكلة النادي، من خلال فتح مقر رسمي للفريق، يتوفر على كافة الوسائل والتجهيزات المقترنة بالجانب الإداري، في الوقت الذي تقرر فيه تجديد الثقة في الطاقم الفني الذي يقوده زهير سعايدية، والمساعد عبد العزيز شنعة، وذلك بالنظر إلى العمل المنجز خلال المواسم الفارطة».
وبخصوص التعداد، أشار ذات المتحدث إلى أن مسيرة الفريق خلال الموسم المنصرم كانت ناجحة، وجعلت المسيرين بالتشاور مع الطاقم الفني يقررون الاحتفاظ بالنواة الأساسية للتشكيلة التي أنهت البطولة، مما يعني ـ حسب تصريحه ـ « ضمان خدمات 17 عنصرا، ممن تقرر التجديد لهم، لأننا نمتلك فريقا كان باستطاعته التنافس على ورقة الصعود لولا الانطلاقة المتعثرة، وقد أثبتنا قوتنا من خلال سلسلة الانتصارات المحققة خارج الديار، والانتفاضة المسجلة في النصف الثاني من الموسم كانت كافية لطمأنتنا أكثر على المستقبل».
إلى ذلك أوضح، بن عصمان بأن عملية تجديد عقود اللاعبين انطلقت، ومست إلى حد الآن 8 عناصر من تعداد الموسم الماضي، على غرار عثماني، درويش، زيتوني، بوكعبان وعجرود، في حين تم استقدام حارس المرمى إلياس فواغلة، وترسيم عودة المهاجم تواتي، بعد تجربة قصيرة مع أولمبي بومهرة، ولو أن «الأجندة» تضم ـ حسبه ـ « 9 لاعبين نعتزم استقدامهم، لأننا نسعى لتغطية النقائص المسجلة منذ الموسم الماضي، وكذا ضمان تواجد كرسي بدلاء قادر على توفير الخيارات المطلوبة لدى كل وضعية».
وخلص بن عصمان إلى القول، بأن تواجده على رأس النادي خلال الموسمين الفارطين، سمح له بأخذ نظرة شاملة عن الفريق وكذا عن المنافسة في الجهوي الأول لرابطة عنابة، وعليه ـ كما أردف ـ « فإنني سطرت الصعود كهدف رئيسي، لأن خروج «الزرقاء» من هذا القسم أصبح ضروريا، بالنظر إلى تاريخ النادي، وشخصيا إذا فشلت في تحقيق هذا الهدف فإن الاستقالة ستكون حتمية».
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com