الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة منير زغدود


خطأ فردي وغياب الفعالية وراء خسارة البليدة
اعتبر مدرب اتحاد بسكرة منير زغدود خسارة فريقه أول أمس في البليدة مرة وقاسية، نظرا للوجه الطيب الذي ميز أداء لاعبيه على مدار التسعين دقيقة، مؤكدا للنصر بأن هدف المنافس جاء من خطأ فردي في المراقبة على مستوى الدفاع.  
وأردف زغدود قائلا بأن الهزيمة في تشاكر يصعب هضمها، لجملة من المعطيات على رأسها تحكم خضراء الزيبان في الكرة ومجريات اللعب، وفرض أسلوبها طيلة فترات المباراة:» وحتى بعد طرد الحكم اللاعب علاتي و خوضنا أكثر من نصف ساعة بعشرة لاعبين، واصلنا اللعب بأسلوبنا المعهود، بعيدا عن الكرات الطويلة والمباشرة، وكذا فرض السيطرة التي للأسف كانت عقيمة، لافتقار عناصر القاطرة الأمامية للفعالية، ما حال دون تجسيد عديد الفرص التي أتيحت لنا، لنفوت على أنفسنا فرصة العودة بنقطة التعادل على أقل تقدير».
وعن مدى تأثير هزيمتين متتاليتين على الاتحاد في قادم المحطات، رد محدثنا :» لا اعتقد ذلك لأننا مطالبون بالفوز بلقاء واحد لضمان البقاء، و من ثمة تجسيد الهدف المسطر، حيث أن بلوغنا عتبة 37 نقطة سيضمن بقاء الاتحاد حسابيا في الرابطة المحترفة الثانية، ولو أن طموحاتنا لن تتوقف عند هذا الحد، لأننا سنواصل تحضير المقبلات القادمة ولعبها بالجدية اللازمة، مع الحرص على تحقيق الانتصار في كل مقابلة قادمة، بغرض جمع أكبر عدد من النقاط، وحينها لو تمكنا من رفع عارضة الطموحات أعلى مما عليه الآن، فلن نتوانى لحظة في الدفاع عن حظوظنا كاملة وحتى آخر لحظة، سيما وأننا سنلعب حينها بعيدا عن الضغط».
وفيما قرر إجراء حصة الاستئناف اليوم، أبدى زغدود تأسفه لغياب الأنصار في المقابلتين القادمتين داخل الديار بداعي العقوبة التي سلطت على اتحاد بسكرة بعد لقاء نادي بارادو:» سنفتقد للاعب رقم 12 في مقابلتين على ملعبنا ما سيشكل عائقا حقيقيا لنا، ومع ذلك نحن مضطرين للتعامل مع هذا المعطى».
وختم زغدود حديثه بالتأكيد على أن لاعبيه مطالبون بترك هزيمة البليدة  وراء ظهورهم:» هذه إستراتيجيتنا في العمل، نحن نسعى دائما للاستفادة من أخطاء اللقاءات السابقة بإيجابياتها وسلبياتها، دون الوقوف عندها، لأن اللقاء الأهم في كل مرة هو الذي سنلعبه في الجولة المقبلة، على اعتبار أن نقاط لا تزال في المزاد».
نورالدين - ت 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com