الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب جمعية الخروب عبد الكريم لطرش: إنـقـاذ الـفريــق في نهـــايــة الـموسـم مـمكــن


أبدى المدرب الجديد لفريق جمعية الخروب عبد الكريم لطرش، تفاؤله بإمكانية إنقاذ الفريق من السقوط، مؤكدا في هذا الحوار الذي خص به النصر بعد أول خرجة له مع تشكيلة لايسكا، بأن للحمراء إمكانيات لا بأس بها، وبتظافر الجهود وتسوية المستحقات المالية للاعبين، يمكن تحقيق الهدف، خاصة- كما قال- وأن نتائج الجولة الفارطة خدمت الفريق.
*كيف وجدت تشكيلة الخروبية في أول خرجة رسمية لك؟
     والله وبكل صراحة، لم أعمل مع الفريق إلا لمدة يومين فقط، و مع ذلك أهم ما جلب اهتمامي هي الحالة النفسية الصعبة للاعبين، خاصة و أنهم تحت ضغط النتائج، لأن حالة الفريق الذي يلعب من أجل الصعود، ليس كحالة الفريق الذي يلعب من أجل تفادي السقوط.
حاولت التحدث مع اللاعبين وتحفيزهم على ضرورة رفع التحدي، و قد سجلنا رد فعل إيجابي خلال مباراة أول أمس أمام شبيبة سكيكدة، و التي تلقينا خلالها هدفين من كرات ثابتة، و يمكن القول بأنهما هدفين ساذجين. عدنا في المقابلة وبكل صراحة مردود اللاعبين خلال الشوط الثاني، أعطاني شيئا من الأمل، و الدليل سيطرتهم على مجريات الثلاثين دقيقة، و كان بإمكاننا التسجيل و التعديل.
*إذا تشكيلة لايسكا ليست بتلك التشكيلة الكارثية كما يصفها محيط الفريق؟
     بالعكس تماما. فحسب ما وقفت عليه خلال مباراة سكيكدة، و أمام فريق لديه إمكانيات كبيرة، ويمر بفترة زاهية مؤخرا، و لعب أمام حوالي 40 ألف متفرجا، يمكن القول بأن فريق لايسكا لديه إمكانيات لا بأس بها، و هو ما يجعلني متفائل بمستقبل الفريق، لا أقول متفائل مائة بالمائة، و لكن بتوحيد الصف و تظافر جهود الجميع، من الممكن جدا إنقاذ الفريق في نهاية الموسم.
*وماذا عن الأمور الإدارية التي لا تقل أهمية عن الجانب الفني؟.
     لقد تحدثت مع السيدين بوخزر و مراحي، و اللذين أكدا لي بأن الإدارة تعمل جاهدة على إيجاد حلول للمشاكل التي يعاني منها الفريق، خاصة من الناحية المالية، و أتمنى أن يتم التوصل إلى حلول في أقرب الآجال، حتى تتم تسوية مستحقات اللاعبين العالقة، و هذا حتى نضمن تركيزهم على العمل الميداني و فقط.
و كما يعلم الجميع، مهمتي ترتكز على الجانب التقني أي الميدان، و خلال المباراة السالفة الذكر، لاحظت نقصا فادحا من الناحية البدنية، خاصة بالنسبة للاعبي خط الوسط، و هذا ليس معناه أن المدربين السابقين لم يقوموا بعملهم كما ينبغي، بل بسبب كثرة التوقفات   و الإضرابات.
*بدون شك طويتم صفحة لقاء سكيكدة و شرعتم في التحضير للقاء المقبل؟.
      بالفعل. و البداية بحصة الاستئناف المبرمجة لعشية اليوم الأحد، و ستتواصل التحضيرات لمدة 4 أيام، تحسبا للقاء المحلي و المهم، و المقرر لهذا الجمعة بملعب عابد حمداني، أمام الجار شباب عين فكرون.                               
حاوره: حميد بن مرابط     

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com