الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما أبدى توتنهام استعدادها لدفع 10 ملايين أورو لانتداب فغولي: كوينز بارك رونجرز ينضم إلى قائمة الراغبين في تحويل بلفوضيل من بارما


أعرب إسحاق بلفوضيل عن سعادته الغامرة بكسر صيامه عن التهديف، في أعقاب توقيعه أول أهدافه بالقميص الوطني مساء أول أمس في لقاء الخضر ومنتخب عمان، ونشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة جاء فيها:» سعيد بأول أهدافي بقميص المنتخب الوطني، وبالمناسبة أتوجه بتشكراتي الخالصة للجميع على رسائل العدم والتشجيع».
ومن جهتها سارعت وسائل الإعلام الإيطالية إلى الإشادة بصحوة بلفوضيل في دورة قطر الودية رقة الخضر، مشيرة إلى تمكن مهاجم الخضر من فك عقدة التهديف التي لازمته لأزيد من سنة، حيث يعود آخر هدف له في الكالتشيو حين كان يحمل ألوان إنتر ميلان، وأرجعت فوز الخضر أول أمس إلى الثنائي بلفوضيل و فغولي اللذين تداولا على رباعية الخضر، بتوقيع كل لاعب لثنائية.
وفي سياق متصل ذكرت ذات المصادر بأن عديد الأندية الأوروبية تسعى للاستثمار في الأزمة المالية التي يعانيها نادي بارما الإيطالي، حيث سارعت فرق موناكو الفرنسي و تورينو الإيطالي و ويست هام الإنجليزي وطوكيو الياباني، إلى إبداء اهتمامها بخدمات بلفوضيل، وحسب صحيفة « لاغازيتا ديلو سبورت « الصادرة أمس فإن الصراع بين هذه الأندية سيبلغ أشده في الأسابيع القليلة القادمة، سيما وأن الاهتمام في تزايد، وذكرت الصحيفة دخول نادي كوينز بارك رونجرز الإنجليزي على الخط، ومعروف عن أندية البريميير ليغ سخائها واستعدادها لدفع مبالغ ضخمة لانتداب النجوم.
ومن جهة أخرى لم تفوت وسائل الإعلام الإسبانية الفرصة للإشادة بالأداء الجيد الذي ظهر به سفيان فغولي وتسجيله ثنائية في مباراة عمان، حيث اعتبرت نجم الخفافيش أحد مفاتيح فوز الخضر، وكما بلفوضيل تحدثت المواقع والصحف الإسبانية عن الاهتمام الذي يحظى به صانع العاب الخضر سفيان فغولي من قبل أندية تسعى لخطفه من تعداد فالنسيا الإسباني، وآخر الفرق المعنية نادي العاصمة الإنجليزية توتنهام الذي يلعب له متوسط ميدان الخضر نبيل بن طالب، حيث أبدت إدارة السبيرز استعدادها لدفع مبلغ 10 ملايين أورو مقابل استقدام فغولي الذي يتواجد على رأس اهتمامات النادي اللندني الذي خطف قبل مواسم نجم الخفافيش صولدادو.
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com