الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عودية يصل اليوم إلى بورقيبة:السنافر يفوزون أمام باجة بثلاثية وعمراني يعفي بزاز



تمكن عشية أمس شباب قسنطينة من تحقيق فوز ثقيل أمام فريق أولمبي باجة في المباراة الودية التي جمعت بينهما بحمام بورقيبة التونسية بنتيجة ثلاثة أهداف مقبل هدف واحد، فبعد أن كان أشبال المدرب عبد القادر عمراني متأخرين في النتيجة خلال المرحلة الأولى بهدف دون رد من توقيع عوادي عن طريق ضربة جزاء، تمكن السنافر من العودة في النتيجة في الشوط الثاني بعد التغييرات التي أجراها المدرب عمراني على التشكيلة من خلال الزج بالعناصر الأساسية، ليتمكن كل من بلعميري و سامر و ربيح على التوالي من التسجيل وقلب الموازين، في مباراة فضل فيها المدرب عمراني إعفاء القائد ياسين بزاز، الذي طلب منه مواصلة تطبيق برنامجه الخاص، من أجل العودة في أسرع وقت ممكن.
وفضل مدرب السنافر منح لاعبيه اليوم راحة ، حيث سيكون بمقدور رفقاء بزاز مغادرة الفندق و القيام بجولة إلى مدينة طبرقة الساحلية، على أن تستأنف التدريبات يوم غد الأحد، هي التدريبات التي ستكون بتعداد مكتمل بوصول المهاجم عودية الذي غاب عن الجزء الأول من التربص لأسباب عائلية.
على صعيد آخر سيكون أشبال عمراني على موعد مع لقاء ودي ثاني بنسبة كبيرة أمام نادي جندوبة وفي حال عدم ترسيم المباراة فقد وضع مدير الفندق حلا بديلا، حيث أكد لنا بأنه تحدث مع مسؤولي نادي اتحاد بوسالم الناشط في الدرجة الثالثة التونسية و ينافس على ورقة الصعود.
وفي السياق ذاته كشفت مصادر مقربة من المدرب عبد القادر عمراني بأنه هذا الأخير يفكر في برمجة تربص تحضيري ثاني، حيث ينتظر الكشف عن الرزنامة المتبقية من أجل معرفة موعد العودة إلى أجواء المنافسة قبل ضبط التربص الثاني، علما وأن التربص الحالي ينتهي يوم 6 أفريل الجاري، علما وأن التربص الثاني سيجري بنسبة كبيرة بمركز الباز بسطيف.
من جهة أخرى عقد المناجير العام للفريق طارق عرامة أمس اجتماعا باللاعبين وطمأنهم بخصوص مستحقاتهم العالقة، أين أكد لهم بأنه بعد عودته إلى مدينة الجسور المعلقة سيجدون أجرة شهرية و منحتين في أرصدتهم، بعد أن ضخ رئيس مجلس الإدارة ناوري الأموال في حسابات اللاعبين نهاية الأسبوع الماضي.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com