الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مضوي يركز على الاسترجاع و الجانب النفسي

تام بانغ خارج حسابات وفاق سطيف أمام الموب و جحنيط يعاني من الإصابة
يعمل مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي إلى إيجاد البدائل على مستوى وسط الميدان الدفاعي، خلال المباراة المقبلة أمام مولودية بجاية هذا الأربعاء، و قد يشرك العمري في مكان تام بانغ الغائب لفترة طويلة عن الفريق منذ الأسبوع الفارط.
فاللاعب الكاميروني لم يلتحق بعد بالتشكيلة، على الرغم من انقضاء فترة الراحة الممنوحة له من طرف الطاقم الفني لمدة 5 أيام، بعد شده الرحال إلى مسقط رأسه بالكاميرون، من أجل قضاء أيام رفقة عائلته الصغيرة، بسبب غياب المنافسة الرسمية للفريق السطايفي، لكنه لم يلتحق بعد مرور أزيد من أسبوع. وأكد مصدر مطلع للنصر، بأن مضوي طلب من الإدارة إحالة تام بانغ على المجلس التأديبي، كون غيابه غير مبرر، رغم أن الفريق بأمس الحاجة إلى خدماته، كونه يسعى إلى تحقيق الفوز على الموب، قصد تحقيق اللقب في حالة تعثر بقية المنافسين. بعيدا عن قضية الغائب تام بانغ، تواصل التشكيلة السطايفية التدريبات بتعداد مكتمل، ما عدا رشيد ناجي المصاب، و إبراهيم أمادا المتواجد رفقة عائلته الصغيرة في مدغشقر، بسبب مرض والدته.
و قد اندمج إيبوزدين في تدريبات المجموعة و ضمن جاهزيته للمنافسة، في وقت عانى أكرم جحنيط من إصابة على مستوى الركبة، وقد طلب إجراء فحوصات طبية، لتبين مصدر الآلام.
و يكون الوفاق قد أجرى الحصة التدريبية ليوم أمس، بدءا من الخامسة زوالا بملعب 8 ماي 45، على أن تكون بقية الحصص في نفس التوقيت، تحضيرا للمواجهة المرتقبة على الخامسة زوالا بملعب الوحدة المغاربية ببجاية أمام المولودية المحلية. في وقت أشار المدرب خير الدين مضوي بخصوص التحضيرات لنفس المواجهة أنها عادية، مؤكدا أنه يركز خلال هذه الأيام على الجانب النفسي، مضيفا: "لا يوجد تحضير بدني خاص للاعبين، فنحن في نهاية الموسم". كاشفا بأنه يعتمد أكثر على الاسترجاع ووضع اللاعبين في لياقة عالية، مضيفا بأنه يصر على أن الحضور إجباري للاعبين. و في نفس السياق المتعلق بالتحضير لهذه المباراة الهامة. كشف سهرة أمس المدرب المساعد مليك زرقان، بأن الفريق سيكون جاهزا لخوض المباراة قبل الإفطار، مشيرا إلى صعوبة المهمة و في نفس الصدد صرح قائلا: "ندرك صعوبة المهمة، فالصائم عند وصول الساعة الخامسة يكون في حالة فشل وخمول كبيرين، بسبب تأثير الصيام و الحرارة الشديدة، لكننا برمجنا الحصص التدريبية على نفس التوقيت و سنكون هذا الأربعاء جاهزين".            رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com