الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أنهى مرحلة الانتدابات بقوة


إتحاد بسكرة يضمن خدمات ملولي وبن عنيبة والموريتانيين عبد الله سي و بوبكر باجول
نجح اتحاد بسكرة أول أمس في انتداب أربعة لاعبين جدد في آخر يوم من فترة الانتقالات الصيفية، التي اختتمها الطاقم الاداري بكل قوة بعد ظفره بلاعبين مميزين، ويتعلق الأمر بكل من المدافع فريد ملولي القادم من وفاق سطيف والمغترب عبد الحق بن عنيبة من كريتاي الفرنسي، وهو اللاعب الذي قيل عنه الكثير في ظل الإمكانيات البدنية والفنية الكبيرة التي أبان عنها أثناء التربص الأول والمقابلة الودية ضد جمعية عين مليلة، إلى جانب كل من متوسط الميدان الموريتاني عبد الله سي ومواطنه بوبكر باجول، رغم محاولة فريقي دفاع تاجنانت وشباب بلوزداد الظفر بخدماتهما، حيث وقع كل منهما على عقد مع إدارة الاتحاد لمدة موسمين، و من المتوقع أن يعطي انضمام هؤلاء اللاعبين الحلول للمدرب عمر بلعطوي، في مختلف الخطوط وسد جميع النقائص المسجلة.
وقد جاء التحاق الرباعي المذكور، بعد ضمان الفريق لمجموعة من اللاعبين خلال فترة التحويلات الصيفية، ويتعلق الأمر بكل من برباش (و. سطيف) راشدي (أ المدية) لعباني (ا بلعباس) بن قرينة (اتحاد العاصمة) هشام العقبي (مولودية وجدة) فرحي (اتحاد العاصمة) فارس بلكروش (ش باتنة) خلفاوي (رغاية) رواغة (ن حسين داي) بناي (رديف اتحاد العاصمة) قوراري (عين الكرشة) عمر ميباركي (أ. أرزيو) بن الشيخ عبد الله (مولودية وهران) كمال حميدي (مديوني وهران) شاوتي (امل بوسعادة) مواقي دادي الحسين (رديف اتحاد العاصمة) الحارس سيدريك محمد (شباب قسنطينة) خريفي فيصل (نادي بارادو)
 عمار جابو (اهلي برج بوعريريج) هود جغمة (شباب باتنة ) فقعاص عزيز (اتحاد الشاوية) حاجي عمار (وداد تلمسان) حمودي الطيب (نادي بارادو)، فيما تم الاحتفاظ بلاعبين من الموسم الماضي، وهما بوفليغة والحارس عمري، في المقابل عرف الفريق مغادرة 13 لاعبا من ركائز الموسم المنقضي، الذين وقعوا لفرق من القسمين الأول والثاني، كان آخرهم هشام مرازقة الذي وقع أول أمس في صفوف مولودية العلمة، وفيما يتعلق بأقدم عنصر في الفريق اللاعب عبد القادر تريعة، فقد أكد في تصريح خص به النصر أنه قرر توديع ميادين كرة القدم ، و وضع حد لمشواره الكروي الذي امتد لأكثر من 15 سنة، حمل فيها ألوان عدة فرق، وقد أرجع سبب اعتزاله إلى تعرضه لإصابة بليغة على مستوى الرباط الصليبي، رغم مشاركته في التربص التحضيري الأول الذي أجراه الفريق بمركز تيكجدة.
ومن جهة اخرى يشرع أشبال المدرب بلعطوي بداية من مساء اليوم في التربص التحضيري الثاني بمركز عين الدراهم التونسية، من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا، تحسبا للعودة إلى أجواء منافسة البطولة الوطنية نهاية الشهر الجاري، ومن المنتظر أن يخوض رفقاء اللاعب هود جغمة مواجهات ودية، ضد فرق تونسية وأخرى وطنية، وهي المقابلات التي سيستغلها الطاقم الفني بقيادة التقني الوهراني بلعطوي، من أجل تحضير الخطط التكتيكية والعناصر الأساسية التي سيعتمد عليها في منافستي البطولة الوطنية وكأس الجمهورية.
 ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com