الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غاضب من مردود عدة عناصر

عمراني يحيل بحري على المجلس التأديبي
قرر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني إحالة المدافع الأيمن عبد الحميد بحري على المجلس التأديبي، بعد ردة فعله في لقاء دفاع تاجنانت، عندما استبدله التقني التلمساني في أواخر المرحلة الأولى، حيث أكدت مصادر النصر بأن مدرب الشباب أعاد مشاهدة فيديو التلفزيون الجزائري الذي أوضح عدم تقبل بحري تغييره وتلفظه ببعض العبارات النابية، الأمر الذي جعل عمراني يطلب من عرامة إحالة بحري اليوم على المجلس التأديبي.
و حسب ذات المصادر فإن عمراني قرر إحالة بحري على الفريق الرديف، خاصة و أن التقني التلمساني المعروف بانضباطه، لم يتقبل ردة فعل اللاعب، وأكد أنه لن يتسامح في مثل هذه الأمور، و يريد جعل بحري عبرة لبقية زملائه.
كما أكد المدرب عمراني عدم رضاه عن مردود بعض العناصر، التي سيتم إبعادها من التشكيلة الأساسية، مثلما أشار إليه أمس في اتصال هاتفي مع النصر:» الخسارة أمام تاجنانت أثرت علي كثيرا، خاصة و أن المنافس لم يكن قويا، و لست هنا من أجل استصغار قيمة الدفاع أو شيء من هذا القبيل، لكن عندما لا يطبق اللاعبون التعليمات التي تمنحها لهم، ماذا تنتظر؟، لم نكن في المستوى، لقد طالبت اللاعبين، خاصة في الشوط الثاني بعدم الاعتماد على الكرات الطويلة، لأن محور دفاع المنافس يتمتع بطول القامة، و طوال الأسبوع و نحن نحضر على وضع الكرة على الأرض و التوغل من العمق، لكن العكس ما حدث في الشوط الثاني، كما أن الحارس ليمان لم يستغل فرصته، و كان من غير المنطقي عدم إشراكه بعد مردوده الجيد في لقاء نصر حسين داي، كما أنه حضر بجدية كبيرة، و المشكلة أن التشكيلة كلها لم تكن في يومها، و هو ما يطرح أكثر من علامة استفهام، مباراة بلعباس على الأبواب و سنحضر لها بكل جدية من أجل محو أثار هذه الهزيمة القاسية».
كما توعد عمراني عدة عناصر بإبعادها من التشكيلة الأساسية، بعد الخسارة أمام دفاع تاجنانت:» بعض العناصر كانت الحاضر الغائب في مباراة تاجنانت، و لن تلوم إلا نفسها عندما تجد نفسها على مقعد البدلاء، كما تأكدت من نقطة مهمة و هي أن سيلا يعتبر قطعة أساسية في التشكيلة، و من سوء الحظ أنني وجدت نفسي مجبرا على إحداث تغيير قبل نهاية المرحلة الأولى بعد تلقينا هدفين».
على صعيد آخر منح المدرب عمراني لاعبيه راحة يوم أمس، على أن تستأنف التشكيلة التدريبات أمسية اليوم بملعب «الكرابس» للتحضير للقاء اتحاد بلعباس، الذي رسم لعبه أمسية الجمعة القادم بداية من الساعة السادسة إلا ربع.
بورصاص.ر
 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com