الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قيرابيس و بوفناش يستأنفان

إدارة «الدياربيتي» تصر  على استخراج إجازة بلعطوي قبيل مباراة الحراش
باشر المدرب الجديد لدفاع تاجنانت عمر بلعطوي عمله بصفة رسمية، بعد أن قاد الحصة التدريبية لعشية أمس الأول بملعب إسماعيل لهوى، و هي الفرصة التي استغلها التقني الوهراني، من أجل التعرف على اللاعبين و أعضاء الطاقم الفني.
و أصر بلعطوي قبيل انطلاق التدريبات على شرح طريقة عمله للاعبين، أين طالبهم بضرورة التحلي بروح المسؤولية و الانضباط، إذا ما أرادوا الوصول إلى الأهداف المرجوة.
و تجاوب اللاعبون بشكل رائع مع مدربهم الجديد، مؤكدين بأنهم سيبذلون قصارى المجهودات، من أجل إعادة دفاع تاجنانت إلى السكة الصحيحة.
و تلقى بلعطوي ترحابا خاصا عشية أمس الأول، سواء من طرف اللاعبين أو الأنصار، الذين أكدوا بأنهم سيكونون خلف التشكيلة بقوة، بداية من لقاء اتحاد الحراش المقبل.
في سياق آخر باشرت إدارة دفاع تاجنانت، بعد إمضاء العقد مع المدرب عمر بلعطوي في تجهيز ملفه، من أجل إيداعه على مستوى الرابطة الوطنية لكرة القدم، بغية استخراج إجازته، قبيل موعد مباراة الجولة القادمة أمام اتحاد الحراش.
و سيكون بلعطوي بنسبة كبيرة جدا على دكة الاحتياط في مباراة السبت، خاصة و أن الإدارة قامت بكافة الإجراءات الإدارية اللازمة، حيث أمضت معه العقد، و طالبت السكرتير بالإسراع في استخراج إجازته.
من جهة أخرى يبحث المدرب الجديد للدياربيتي على الفوز بمباراة الحراش، خاصة و أن النقاط الثلاث كفيلة بتسهيل مهمته، و يعول بلعطوي على المعنويات المرتفعة للاعبيه، بعد العودة بنتيجة إيجابية من بلعباس في مباراة الجولة الماضية.
و سيفتقد المدرب الجديد لدفاع تاجنانت لخدمات أبرز العناصر، و يتعلق الأمر بالمهاجم عطوش، الذي يعاني من إصابة قوية على مستوى الركبة، ستبقيه بعيدا عن الميادين لثلاثة أسابيع.
بالمقابل ستعرف مباراة الجولة المقبلة عودة الثنائي قيرابيس و بوفناش،حيث استأنفا التدريبات على انفراد عشية أمس الأول، على أن يندمجا مع المجموعة في اليومين المقبلين.
يأتي هذا في الوقت الذي تسعى إدارة دفاع تاجنانت لتسوية منحة التعادل أمام اتحاد بلعباس، و المقدرة بـ10 ملايين سنتيم، على أن يعقد الرئيس الطاهر قرعيش اجتماعا بعناصره ليلة مباراة الحراش، من أجل الحديث عن منحة الانتصار، التي قد تتجاوز 10 ملايين سنتيم.     
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com