الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة النادي تفسخ عقدي الموريتانيين باجيلي و عبد الله سي


لكناوي غاضب من كثرة الغيابات في تدريبات اتحاد بسكرة
عبر مدرب إتحاد بسكرة نذير لكناوي عن غضبه الشديد من مجموعة من اللاعبين، بسبب غيابهم المتكرر وغير المبرر عن الحصص التدريبية في اليومين الماضين، والتي دفعته إلى إلغاء حصة الاستئناف يوم الأربعاء الماضي، بعد حضور 04 لاعبين فقط.
وأوضح لكناوي في حديث للنصر، أن كثرة الغيابات حالت دون تطبيقه للبرنامج المسطر للمواعيد القادمة، و أخلطت جميع حساباته، مشيرا إلى أنه لن يتسامح مع هذه الغيابات المؤثرة، وسيقدم تقريرا مفصلا للإدارة لاتخاذ الإجراءات الردعية اللازمة، من أجل ضبط كافة الأمور تحضيرا لمباراة الكأس، ومرحلة العودة التي يعول عليها كثيرا للخروج من مرحلة الفراغ التي تمر بها خضراء الزيبان.
ويعتزم لكناوي عقد لقاء مع الطاقم الإداري بقيادة الناطق الرسمي للنادي إبراهيم ساعو، بهدف تصحيح الكثير من الأمور، ومناقشة العديد من القضايا الهامة، وفي مقدمتها إمكانية برمجة تربص تحضيري، وإجراء بعض المقابلات الودية التي تسمح للفريق بالمحافظة على المنافسة، وتقوي من عزيمة التشكيلة للبحث عن تصحيح الأخطاء وتدارك كثرة الغيابات التي يعاني منها الفريق.
من جهة أخرى توصلت إدارة النادي إلى اتفاق نهائي مع اللاعبين الموريتانيين
عبد الله سي و باجيلي بابكر يقضي بفسخ عقديهما، بطلب من الطاقم الفني، لعدم تأقلمهما وعدم منحهما الإضافة المرجوة، ليكونا أول المغادرين بشكل رسمي، في انتظار فسخ عقود لاعبين آخرين يتقدمهم المدافع فريد ملولي الذي فضل وضع حد لمشواره مع الفريق، إلى جانب محمد يغني والمهاجمين بودة برباش و خلفاوي ومن المنتظر أن تتوسع القائمة في اليومين القادمين لتشمل أسماء أخرى.
في المقابل كثفت إدارة النادي اتصالاتها بالأسماء المستهدفة، مثلما أكده مصدر مقرب من الإدارة، أوضح أن الناطق الرسمي للفريق تحصل على الموافقة المبدئية لبعض اللاعبين في انتظار الفصل في أمر استقدامهم بحر الأسبوع الجاري.
وتجدر الإشارة إلى ابتعاد إقبال بوفليغة عن الملاعب لمدة شهر، بعد إجرائه لعملية جراحية عقب تعرضه لإصابة في يده اليسرى أمام اتحاد الحراش، في جولة إسدال الستار عن مرحلة الذهاب، وسيغيب اللاعب عن مباراة الكأس أمام شبيبة سكيكدة، وعن مواجهتي مولودية الجزائر و شبيبة الساورة في مرحلة العودة.    ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com