الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أمير دربال لاعب جمعية الخروب للنصر: قادرون على قلب الموازين في مرحلة العودة


اعتبر العائد بقوة مع لايسكا في الجولات الأخيرة أمير دربال، أن الفارق بين فريقه و الرائد اتحاد عنابة لا يعتبر عائقا، خصوصا أن البطولة ما زال فيها 16 جولة كاملة، كما وعد أنصار الجمعية بالتدارك في الجولات القادمة، والبداية من المقابلة الخاصة التي ستجمعه مع فريقه السابق اتحاد الشاوية.
*لم تجدوا صعوبة في هزم المخادمة بثلاثية، ما هو تعليقك؟
النتيجة لم تأت بالصدفة بل جاءت نتيجة تعب وعناء طيلة الأسبوع، خصوصا بعد نتيجة التعادل في قايس، التي لم يتقبلها الكثيرون، و أردنا أن ننتفض في لقاء المخادمة و نفوز بالأداء والنتيجة وهو ما كان لنا، ومع هذا لا يجب التقليل من قيمة فريق المخادمة.
*رغم فوزكم إلا أن الفارق عن الرائد لم يتقلص، ألا يؤثر عليكم هذا العامل ؟
لا، لأن البطولة مازال فيها 16 جولة كاملة، ما يساوي 48 نقطة مازالت في المزاد، لهذا ففارق الأربع نقاط لا يعني شيئا، والمهم بالنسبة لنا هو تسيير البطولة جولة بجولة.
*لكن خلال مرحلة الذهاب لم تفوزوا خارج القواعد، هل يمكن الحديث عن الصعود في هذه الحالة؟
صحيح هذا أمر مقلق، وخلال مرحلة الذهاب لم نجلب سوى 3 نقاط من ثلاث تعادلات، لكن إن شاء الله في الجولات القادمة، سنتدارك ولدي إحساس بأن أول فوز لنا سيكون في الشاوية.
*كيف ترى حظوظ لايسكا في المرحلة القادمة؟
مع العمل الذي يقوم به الطاقم الفني بقيادة يسعد، أنا متفائل بعودة قوية إن شاء الله في مرحلة العودة، وأعد الأنصار بعودة قوية، كما أن جمعية الخروب لديها خليط متجانس بين لاعبي الخبرة والشباب، وقادرة على قلب الموازين.
*ما هو سر عودتك القوية في الجولات الأخيرة؟
لما أمضيت في لايسكا وأجريت أول حوار مع النصر، وعدت بتقديم وجه مشرف وتشريف ألوان لايسكا، لكن بعدها تعرضت لإصابة أبعدتني عن المباريات الأولى، لكن إصراري الكبير على التدارك وانضباطي في العلاج والتدريبات هو من بين أسرار توفيقي.
*هل ما تعرضت له من انتقادات خلال فترة إصابتك كان حافزا لك؟
في تلك الفترة كانت هناك أطراف روجت في الشارع أن صفقتي فاشلة، وأن الإدارة جلبت لاعبا مصابا، وهذا لكي يتم تسريحي ويجلبوا هم لاعبا آخر مكاني، و ردي عليهم كان فوق الميدان.
*كيف ترى المقابلة القادمة أمام فريقك السابق اتحاد الشاوية؟
رغم ما يقال عن المواجهة والحساسية بين الفريقين، إلا أنني أرى أنها مقابلة عادية مثل جميع المباريات، ولدينا حظوظا وفيرة للعودة بنتيجة إيجابية، ولما لا يكون أول فوز خارج القواعد في أم البواقي.
*كلمة لأنصار لايسكا الذين حرمتم من مساندتهم في اللقاء الأخير؟
أطلب منهم التحلي بالصبر، خصوصا أننا نملك مجموعة قادرة على قلب الموازين في مرحلة العودة، وحلم الصعود لم يتبخر بعد، مثلما يروج البعض ومستحيل أن نستسلم وهناك 48 نقطة كاملة في اللعب.
 حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com