الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اللاعب الدولي السابق سمير حوحو


أتمنى زيارة جزر المالديف وأهوى الإبحار و”الجيت سكي”
يواصل اللاعب الدولي السابق للمنتخب الجزائري والهدّاف التاريخي لفريق مولودية قسنطينة سمير حوحو سلسة تحضيراته مع فريق اتحاد مدينة خنشلة الذي يدربه حاليا، ويسعى المدرب الشاب لتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم مع ناديه الجديد، ولكن بعيدا عن المستطيل الأخضر تحدث حوحو للنصر عن كيفية قضائه العطلة الصيفية والأماكن التي يحبذ زيارتها أثناء إجازته، كما كشف مدرب الموك سابقا عن هواياته ومأكولاته المفضلة في فصل الصيف.
النصر: أهلا بك سمير، أين يقضي حوحو عطلته الصيفية حاليا؟
سمير حوحو: صراحة لم أقض  العطلة الصيفية في أي مكان، نظرا لارتباطاتي مع فريقي إتحاد خنشلة الذي أدربه حاليا، فلقد شرعت في العمل معه مبكرا وأشرفت على عملية الانتدابات من قبل، وهو ما جعلني أضيع فرصة قضاء العطلة هذا الموسم.
هل لنا أن نعرف عن مكان قضائك للعطلة في السنوات الفارطة؟
قضيت آخر عطلة صيفية لي في مدينة أغادير المغربية، صراحة أعجبت كثيرا بسحر هذه المدينة، ووجدت كل الظروف مواتية من أجل استرجاع الأنفاس قبل العودة للعمل وقضاء موسم شاق.
 وكيف وجدت المدينة؟
أعجبني كل شيء، بداية بالاستقبال الكبير الذي نحظى به من طرف أشقائنا المغاربة وبساطة هذا الشعب الطيب، كما أن كل ظروف الراحة متوفرة من فنادق وخدمات، كما أننا نحظى باحترام كبير، ولا نشعر أننا خارج وطننا، ويمكن أن تسأل أي زائر لمدينة أغادير فإنه سيؤكد نفس الأمر، كل الظروف مواتية لقضاء عطلة مريحة ورائعة.
وهل لديك وجهة لو أتيحت لك الفرصة لزرتها ؟
في الحقيقة أتمنى زيارة جزر المالديف، لم أزر هذا البلد ولكني متشوق كثيرا لزيارته في المستقبل القريب، رأيت صورا كثيرا للمناظر الساحرة والخلابة لهذا البلد، وهو ما جعلني أود زيارته ولو مرة، وإذا كانت الظروف مواتية فلن أتردد في ذلك.
وماذا عن قضاء العطلة في الجزائر؟
صراحة لا، لا تعجبني الأجواء هنا، لا أرغب في زيارة أي ولاية لأني لا أجد راحتي في الجزائر، الظروف تختلف تماما عما هي عليه في الخارج، كما أني أملك منزلا يطل على شاطئ البحر في العاصمة وأتنقل بين الحين والآخر لقضاء أيام الراحة هناك، أما غير ذلك فلست مولعا بقضاء العطلة في الجزائر.
هل تفضل الإجازة مع العائلة أو الأصدقاء؟
مع كليهما، أحيانا أقضي العطلة مع العائلة وأحيانا أخرى أقضيها مع الأصدقاء، ولكن غالبا ما أقضي عطلتي الصيفية مع أصدقائي، حيث أتمكن من السهر وممارسة هواياتي بكل راحة.
على ذكر الهوايات، ما هي هواياتك التي تمارسها في العطلة؟
أقضي العطلة في النوم والراحة لاسترجاع الأنفاس قبل بداية العمل، كما أني أقوم ببعض التمارين الرياضية ولعب بعض المباريات مع الأصدقاء للمحافظة على لياقتي البدنية، كما أحب السباحة كثيرا سواء على الشاطئ أو المسبح، وهي أهم هوياتي في العطلة الصيفية.
يقال أنك من المولعين بالإبحار على القوارب والسفن
نعم أحب كثيرا الإبحار على اليخت والقوارب، ولكني أفضل ركوب الدراجات المائية جيت سكي، وأنا أستمتع كثيرا بقيادتها.
ما هي المأكولات التي تفضلها، خاصة وأننا في فصل الصيف ودرجات الحرارة مرتفعة كثيرا؟
أحب تناول المشويات في هذا الفصل، لأن الحرارة عالية ولا يمكن تناول مأكولات ثقيلة.
وهل أنت من عشاق المأكولات التقليدية؟
بطبيعة الحال فأنا أنحدر من منطقة تشتهر بالمأكولات التقليدية، وأحب كثيرا الشخشوخة البسكرية، والمهرسة وغيرها من الأطباق التقليدية، وأتناول هذه الأطباق مرة واحدة في الأسبوع.
هل لنا أن نعرف نوع الموسيقى المفضلة إليك؟
أنا من محبي موسيقى المالوف والشعبي، أهدأ كثيرا لما أستمع إلى أحد هذين النوعين خاصة لما أكون في العطلة، فمثلا على شاطئ البحر أو لما أكون مسترخيا، أما الأنواع الأخرى فلست مولعا بها.
شكرا لك سمير، نتمنى لك حظا موفقا لك مع فريقك إتحاد خنشلة..
شكرا لكم، أتمنى أن أقوم بعمل جيد وأؤدي موسما كبيرا مع فريقي يكلل بتحقيق أهدافنا، نحن نعمل بجد في الأندية التي عملنا بها، حققنا نتائج جيدة ومرضية في أغلب الأندية التي أشرفنا على تدريبها وهو ما نتمناه هذا الموسم مع فريق إتحاد مدينة خنشلة. 

حاوره/حاتم بن كحول

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com