الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة تراسل الفاف لرفع المنع عن الانتدابات


بلال يلتحق بصفوف «البابية» في انتظار بودومي
أمضى مساء أمس، المهاجم بلال عبد الرزاق في صفوف مولودية العلمة، بعد اتفاقه حول جميع التفاصيل مع الرئيس هرادة عراس، وبهذا يكون ثاني منتدب في التحويلات الشتوية، بعد المهاجم الأول آيت عبد المالك رياض.
 وأمضى عبد الرزاق بلال، اللاعب السابق لمولودية وهران، على عقد يمتد لموسمين ونصف، قبل الشروع بعدها في التدرب تحت إشراف المدرب وجدي الصيد.
كما اكدت إدارة النادي، أنها قريبة أيضا من التعاقد مع صانع العاب مولودية بجاية بودومي، رغم أن الأخير قدم أمس إلى مدينة العلمة، من أجل التفاوض مع مسيري النادي، لكن دون التوصل في الجلسة الأولى إلى اتفاق نهائي.
ويرغب الرئيس هرادة أيضا، في التعاقد مع لاعبين اثنين ينشطان في الوسط الدفاعي، مثلما اشترط ذلك المدرب الأول وجدي الصيد، ويتواجد المعني في رحلة البحث عن اللاعبين الجيدين، قبل دعوتهم إلى العلمة من أجل التعاقد.
في سياق متصل، كشف الكاتب العام جمال سعد هلال، في تصريح للنصر، أن إدارة النادي راسلت الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، من أجل إبلاغها أن النادي، أودع طعون ضد أحكام لجنة المنازعات على مستوى المحكمة الرياضية، مضيفا أنه من حق مولودية العلمة، انتداب لاعبين جدد في التحويلات الشتوية، خاصة وأن «التاس» لم تحدد بعد جلسات المحاكمة، للنظر في القضايا المرفوعة من قبل النادي.
على صعيد أخر، برمج اليوم المدرب وجدي الصيد مباراة تطبيقية بين اللاعبين، بهدف الوقوف على استعداداتهم، ومدى التجاوب مع العمل المنجز في التدريبات الأخيرة.
 وطلب المدرب التونسي إخلاء مدرجات ملعب مسعود زوغار خلال موعد المباراة، بهدف تعويد رفقاء القائد ملولي على اللعب دون جمهور، مادام أن المباراة القادمة أمام مولودية سعيدة، ضمن الجولة الأولى من مرحلة العودة ستجرى دون جمهور، بسبب العقوبة المسلطة على النادي، بحرمانه من الأنصار في مباراة واحدة.
هذا، وتنتظر إدارة النادي الهاوي الحصول، على الرخصة من قبل السلطات المحلية، بهدف الاستفادة في أسرع وقت ممكن من الإعانات المالية، التي خصصتها السلطات المحلية، حيث خصصت مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف، قيمة إجمالية قدرها 1.4 مليار سنتيم وبلدية العلمة مبلغ 6.5 مليار سنتيم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com