الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رضواني ورحبة ودراوي يؤخرون تأهيل لوموتي: مدرب وفاق سطيف يؤجل كشف قائمة سفرية أكرا


دخلت مساء أمس، تشكيلة وفاق سطيف مرحلة التحضيرات الجدية للمباراة الواعدة التي تنتظرها هذا الأحد، عند ملاقاة المنافس الغاني أشانتي كوتوكو في ملعب العاصمة الغانية «أكرا»، في موعد يبحث فيه أشبال المدرب نبيل الكوكي عن تسجيل نتيجة إيجابية، والعودة إلى الديار بنصف تأشيرة التأهل إلى دوري المجموعات من مسابقة كأس «الكاف».
وطلب التقني التونسي الكوكي من إدارة النادي، ترقية ثنائي صنف الآمال مرواني منصف ومسعود سالم محمد، من أجل التدرب طيلة هذا الأسبوع في الفريق الأول، على أمل استدعائهما في القائمة النهائية الموسعة المعنية بالسفر نحو غانا، تطبيقا للإستراتيجية المتبعة من قبل النادي في منح الفرصة لصالح الشبان، لاكتساب الثقة الكافية في السفريات الإفريقية.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن الكشف النهائي عن القائمة المعنية بالسفر نحو غانا، تأجل لغاية هذا الخميس، أي يوما واحدا فقط قبل الرحلة نحو العاصمة الغانية «أكرا»، ويعود السبب في ذلك إلى رغبة التقني التونسي، في أخذ متسع من الوقت، قبل الفصل النهائي في أسماء اللاعبين المعنيين بالرحلة.
وستجري التشكيلة آخر حصة تدريبية هذا الخميس بميدان الثامن ماي، قبل توجه الوفد في الحافلة الخاصة إلى الجزائر العاصمة، من أجل الإقامة في فندق «الأولمبيك»، على أن يسافر النادي في اليوم الموالي في رحلة جوية خاصة، تنطلق بداية من الساعة التاسعة صباحا من مطار هواري بومدين الدولي.
ولا تزال إدارة الرئيسين عبد الحكيم سرار وكمال لافي، لم تضع بعد إستراتيجية تسوية ديون المنازعات، بقيمة مالية تفوق ملياري سنتيم، تخص مستحقات اللاعبين السابقين رحبة، دراوي ورضواني، وذلك من أجل تأهيل المهاجم الغاني دانيال لوموتي.
وكانت الإدارة ممثلة في المدير الإداري رشيد جرودي، قد تفاوضت مع الثلاثي المذكور، من خلال تسوية المستحقات عبر ثلاثة أقساط لكن من دون أخذ النهائية للاعبين الثلاثة.
وفي ظل غياب السيولة المالية، فإنه لا يستبعد تأخر تأهيل الغاني، إلا بعد مرور عدة جولات، خاصة وأن اهتمامات الإدارة تنصب حاليا سوى على توفير السيولة المالية، لتسوية اللاعبين الحاليين، مباشرة بعد العودة من غانا، مثلما تم الاتفاق عليه سابقا.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com