الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ختام موسم الرابطة المحترفة

السنافــــر مــع - الأبطـال - وأمـل الأربعـاء ثاني النازليــن
رسّمت الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة التي لعبت مبارياتها أمس، شباب قسنطينة في المركز الثاني ضمن لائحة الترتيب النهائي للموسم 2023-2022، ما يعني تأشيرة المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية، في حين كانت النهاية في ملعب إسماعيل مخلوف بمدينة الأربعاء بالدموع، أولها كانت على وجوه لاعبي الفريق الضيف نادي بارادو وعكست فرحة إنهاء الموسم بالمحافظة على مكانة النادي ضمن حظيرة الكبار، في وقت انهمرت أخرى محملة بإحساس الحزن والأسى من عيون لاعبي وأنصار الأمل المحلي، الذي ودع نتيجة الفشل في تحقيق الانتصار المطلوب، بطولة الرابطة المحترفة، وهما الفريقان اللذان صعدا سويا قبل عامين فقط.

وانتهى حوار ملعب إسماعيل مخلوف أو «نهائي البقاء» كما اصطلح على تسميته قبل أسابيع، على وقع فوز بثلاثية مقابل هدف وحيد خدم نادي بارادو، الذي توصلت تشكيلته الشابة إلى غنم نقاط الأمان والعودة إلى العاصمة بفرحة كبيرة بعد انجاز المهمة بنجاح، ولو أن المهمة نفذت بطريقة رفعت كثيرا من درجة الإثارة و»السوسبانس»، بالنظر لمجريات المباراة التي عرفت تقدم الأمل بهدف تومي في الدقيقة 19 من المرحلة الأولى، قبل أن يعادل زروقي الكفة «للأكاديمية» تقريبا في نفس الدقيقة من الشوط الثاني، ثم تسجيل الهدف الثاني عن طريق أوكوسو والثالث  عن طريق تيطراوي في آخر لحظات اللقاء.
كما ابتسمت الجولة الأخيرة لأنصار شباب قسنطينة، الذين أنهوا الموسم بانتصار وبثلاثية على حساب اتحاد الجزائر، سمح للسنافر بالاحتفال بمركز الوصافة والعودة إلى المسابقة القارية، في وقت تداركت مولودية الجزائر خيبة نهاية الموسم، لتتمكن في آخر المطاف تشكيلة المدرب بوميل من حجز المركز الثالث ومكانة فوق «البوديوم»، الذي كان حلم مولودية البيض، ولو أن الخسارة بملعب الدار البيضاء، أجبرتهم على الاحتفال بالمركز الرابع، الذي يبقى انجازا يستحق التثمين، لنادي جديد العهد ببطولة الدرجة الأولى.
من جهة ثانية، حققا فريقا نجم مقرة واتحاد بسكرة الأهم بضمان الانتصار أمام كل من هلال شلغوم العيد ومولودية وهران على التوالي، وهو ما سمح للناديين بضمان البقاء دون الدخول  أي حسابات.
أخر مواجهة لعبت في الأمسية، استغلها البطل شباب بلوزداد لتوديع أنصاره بانتصار، ورد جميل المحبين الذين احتفلوا مطولا باللقب الرابع على التوالي والعاشر في تاريخ النادي، من خلال «تيفو» جميل، ولو أن الأجمل، كان الممر الشرفي، الذي خصصه لاعبو شبيبة القبائل للمتوج.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com