الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة: تسوية المستحقات وانطلاق أشغال ترميم بساط ملعب سفوحي اليوم

أقدمت أول أمس الخميس إدارة شباب باتنة على تسوية المستحقات العالقة للاعبين، حيث تسلم كل لاعب أجرة شهر واحد، هذا بالإضافة إلى منح 3 مباريات، وهو ما أفرز حالة من الارتياح وسط المجموعة، التي أنهت صباح أمس الجزء الأول من البرنامج التحضيري الذي سطره الطاقم الفني، والخاص بالمقابلة القادمة أمام مولودية سعيدة، على أن تعود يوم غد الأحد  لاستئناف التدريبات لهذا الموعد الهام.
المدرب بوعراطة وإدراكا منه بقيمة الرهان وأهمية المواجهة، حرص على إخضاع اللاعبين لعمل مكثف، يرتكز بالأساس على الجانب التكتيكي، في ظل غياب بعض الركائز على غرار الهداف جبالي، ومباركي وبن منصور بداعي الإصابة، تزامنا مع دخول الكاب في تربص بسعيدة بداية من الأربعاء الماضي، من أجل استكمال الاستعدادات ووضع اللاعبين في حالة نفسية جيدة، ومن ثمة تمكينهم من أداء لقاء يوم الجمعة في ظروف مريحة، خاصة وأن الإدارة ظلت تطالب بضرورة العودة بالنقاط الثلاث، وهذا لمد خطوة عملاقة على درب الصعود.
وانطلاقا من هذا أكد رئيس الكاب فريد نزار، بأن فريقه مطالب بالحفاظ على ديناميكيته ومكانته، موضحا للنصر بأن الإدارة تحدت الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق، وقامت بتسوية وضعية اللاعبين، لرمي الكرة إلى معسكرهم ووضعهم أمام مسؤولياتهم، مبرزا إلحاح مجلس الإدارة على تحقيق الفوز في مواجهة سعيدة.
هذا وكشف نزار بأن الإدارة تحضر مفاجأة للاعبين في حالة العودة بكامل الزاد، معربا عن أمله في جعل موقعة سعيدة محطة للحسم وبنسبة كبيرة في أمر الصعود ومواصلة بقية المشوار بأريحية، وهو ما تعكسه- كما قال- مساعي المكتب المسير لتوفير جميع شروط النجاح.
على صعيد آخر ينتظر أن تنطلق اليوم السبت أشغال إعادة تهيئة البقع التي تعرضت إلى الإتلاف للبساط الاصطناعي لملعب سفوحي، حيث ستدوم الأشغال لمدة يومين، ما سيسمح للشباب باستضافة أهلي البرج في مقابلة يوم 8 أفريل.
وفي سياق متصل ذكر نزار بأن التحقيقات متواصلة من قبل مصالح الأمن بخصوص عملية حرق الأرضية، مضيفا بأنه لا يمكن اتهام أي طرف، وأن الحقيقة يبقى الكشف عنها من قبل المحققين على حد تعبيره.
  م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com