الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نجم القرارم: التحضيرات تنطلق اليوم وسباعي جديد في التعداد


يباشر عشية اليوم نجم القرارم تحضيراته للموسم الجديد بإجراء أول حصة تدريبية بملعب بكير حمدان تحت إشراف المدرب عبد الحق بوقرة، الذي نجح الرئيس بوالنمر في إقناعه بالعودة لقيادة الفريق، في الوقت الذي اتضحت فيه معالم التعداد بنسبة كبيرة جدا، الأمر الذي جعل الطاقم الفني يقرر صرف النظر عن الاختبارات الانتقائية.
وأوضح بوقرة في دردشة مع النصر، بأن تغيير أهداف الفريق من لعب ورقة الصعود إلى السعي لضمان البقاء بحسب الامكانيات المالية واستراتيجية العمل التي انتهجتها اللجنة المسيرة، أجبرته على مراجعة الكثير من الأمور المتعلقة بالجانب التقني، وذلك بوضع الثقة في بعض اللاعبين الشبان من أبناء الفريق، ومحاولة تأطير المجموعة بعناصر ذات خبرة، لتكون عواقب ذلك ـ كما قال ـ « شطب العديد من الأسماء التي كانت مسجلة في المفكرة، لأننا كنا في بادئ الأمر قد اتفقنا على لعب الأدوار الأولى، لكن طفو مشكل التمويل على السطح جعل الرئيس بوالنمر يصطدم بقضية القيمة الاجمالية للاعانات، ومقارنة ذلك بالديون السابقة، وهذا عامل أساسي لرسم أي مخطط مستقبلي».
وكشف بوقرة بأن عملية الاستقدامات اقتصرت على بعض اللاعبين، أمثال المخضرم بن ساسي من نادي التلاغمة، وزميله عابد من نفس الفريق، وكذا المهاجم بولبريمة، الذي وافق على العودة إلى بيت نجم القرارم، بعدما حمل الموسم الماضي ألوان شباب عين فكرون، إضافة إلى الثنائي بولقلية وناجي المستقدم من شباب ميلة والظهير الأيسر لاتحاد الفوبور بولحية وكذا الحارس مرّاد من أجيال ميلة.
وتقرر الاحتفاظ بالنواة الأساسية لتعداد الموسم الفارط، انطلاقا من الحارسين عشوب وبزاز، مرورا بكل من نموشي وبتيش، وصولا إلى مغزيلي وياسر غطوط، وهي عناصر ـ على حد قول بوقرة ـ كانت قد ساهمت في إنقاذ الفريق من شبح السقوط إلى الجهوي، والخبرة التي اكتسبتها في قسم ما بين الرابطات تسمح لها بالتواجد ضمن التعداد لموسم آخر. واعترف محدثنا في سياق متصل بصعوبة المأمورية في تدارك التأخر الكبير المسجل في التحضيرات، وأكد على أن الجانب البدني سيلقي بظلاله على أداء التشكيلة في الجولات الأولى من البطولة، خاصة وأن المنافسة من المقرر أن تنطلق يوم 20 سبتمبر القادم، و4 أسابيع لن تكون كافية لتحضير الفريق، ولو أنه أشار في نفس الصدد إلى أن الهدف المسطر لا يتجاوز عتبة السعي لضمان البقاء بكل أريحية.
ص /فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com