الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية رابطة قسنطينة: الرائد في خطر وتشكيلة «واد الحد» تترصد

توحي القراءة الأولية في رزنامة الجولة العاشرة، لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة بإمكانية حدوث تغيير على مستوى قمة هرم الترتيب، لأن تنقل الرائد الحالي نجم بني ولبان للدفاع عن مشعل القيادة في تاجنانت، يبقيه بحاجة إلى كامل الزاد إذا ما أراد مواصلة تصدر الترتيب، لأن أي مكسب غير النقاط الثلاث من شأنه أن يعبّد الطريق أمام أحد الملاحقين، لاستلام دفة القيادة لأول مرة منذ بداية الموسم.
ولعّل ما يفتح باب الاحتمالات على مصراعيه، بخصوص الواجهة الأمامية، تراجع نتائج نجم بني ولبان في آخر جولتين، حيث اكتفى بالحصول على نقطة واحدة، مع صيام مهاجميه عن التهديف، الأمر الذي أعاد خلط الأوراق من جديد، باتساع دائرة الطامحين، ورحلة النجم إلى تاجنانت ستكون محفوفة بالمخاطر، وتشكيلة المدرب نيبوشة ملزمة بوضع حد لنزيف النقاط، وبالتالي الاهتداء مجددا إلى سكة الانتصارات للاطمئنان على مركز الصدارة، الذي ظلت تحتكره منذ بداية المشوار.
إلى ذلك، فإن الوصيف نجم عين ولمان سيكون أمام امتحان عسير، عند استقبال اتحاد الفوبور، في قمة تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، في ظل تقاسم الطرفين طموح لعب ورقة الصعود، مع تواجدهما ضمن كوكبة المطاردة، لكن النجم سيسعى لتوظيف ورقتي الأرض والجمهور، على أمل النجاح في ضرب عدة عصافير بحجر واحد، وهذا بمواصلة المشوار دون أي تعثر داخل الديار، بعين على النقاط الثلاث وأخرى على عرش الصدارة، في حال عجز بني ولبان عن العودة بفوز من تاجنانت.
من جهته، يتواجد وفاق عباس في طريق مفتوح نحو اعتلاء كرسي الريادة، إذا ما تعثر ثنائي الصدارة، لأن أبناء «وادي الحد» مرشحون لمواصلة سلسلة الانتصارات، وإضافة جيل رجاص إلى قائمة ضحاياهم، بالنظر إلى التباين الصارخ في وضعية الفريقين في سلم الترتيب، بينما ستكون مأمورية شريكه في الصف الثالث رائد بوقاعة أصعب، رغم استفادته من فرصة اللعب داخل الديار، لأن الضيف شباب هنشير تومغني يجيد التفاوض في سفرياته، ومسعاه في هذه الرحلة تأكيد التعادل الثمين، الذي كان قد أحرزه قبل أربعة أيام ببني ولبان، لأن أبناء «الهنشير» سيسافرون للمرة الثانية تواليا.
باقي المقابلات، تبدو فيها كفة الأندية المستضيفة أرجح لكسب الرهان، بتوظيف عاملي الأرض والجمهور، بما في ذلك قمة القاعدة الخلفية، والتي تمنح الفرصة لاتحاد عين الحجر، من أجل تذوق طعم الانتصار لأول مرة هذا الموسم، مادام الضيف وداد رمضان جمال، يسير بريتم منتظم على ورقع الهزائم المتتالية.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com